أخبار عاجلة

ناصر منسي.. صفقة الزمالك الجديدة في اختبار اللمسات الغائبة

زياد ياسر

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور التعاقد مع ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الزمالك مع منسي 5 مواسم، بعدما كان الهدف الأول لمجلس الإدارة لدعم مركز رأس الحربة.

ويتمتع ناصر منسي بعدة خصال فنية لفتت إليه أنظار الفنيين في النادي الأبيض منذ فترة، حتى أتموا التعاقد معه رسميا بعد محاولات عدة سابقة لم تلفح.

ويأمل مسؤولو الزمالك في أن تثمر لمسات ناصر منسي سريعا ويسهم في علاج الندرة التهديفية التي يعاني منها الفريق وأثرت في نتائجه، قبل دخول المعترك الأفريقي.

وشارك ناصر منسي في 147 مباراة بجميع المسابقات بمعدل 9977 دقيقة، تمكن خلالهم من تسجيل 38 هدفا، وصنع 21، وذلك مع فرق الداخلية وطلائع الجيش وبيراميدز والبنك الأهلي.

السرعة وقوة التسديد

يمتلك ناصر منسي ميزة السرعة في التحرك من دون كرة، كما يجيد التعامل مع الكرة أثناء الحركة، إضافة إلى إجادته التسديد القوي على المرمى، سواء من داخل أو خارج منطقة الجزاء.

كما يتقن ناصر منسي اللعب بقدميه اليمنى واليسرى، ويتمتع بثقة عالية في قدراته.

ضربات الرأس

يجيد ناصر منسي التعامل مع الكرات الهوائية بشكل جيد، حيث يُسجل عن طريق ضربات الرأس، وهي الميزة الغائبة بوضوح عن مهاجمي الزمالك في الفترة الحالية.

وسيركز الجهاز الفني في الزمالك على استغلال هذه الميزة في ظل عدم استفادة الأبيض كثيرا من الكرات الثابتة، في الآونة الأخيرة، إذ يعد أبرز مسددي ضربات الرأس المدافع الشاب حسام عبد المجيد الذي نجح في تسجيل عدة أهداف بهذه الطريقة، حيث كان محور تركيز المدير الفني السابق جيسوالدو فيريرا في هذا الجانب.

تنوع هجومي

يشارك ناصر منسي في أكثر من مركز هجومي، حيث سبق أن لعب في الجناح الأيسر مع فريقه السابق الداخلية وكذلك في طلائع الجيش، إلى جانب مركزه الأساسي كرأس حربة.

ومن الممكن أن يستفيد الزمالك، من خدمات ناصر منسي سواء كجناح أو كمهاجم متأخر في حالة مشاركة سيف الجزيري بشكل أساسي، من أجل تعزيز الفاعلية الهجومية للفريق التي تراجعت كثيرا في المباريات الأخيرة وكانت من عوامل تدهور نتائج الفريق.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37