أخبار عاجلة

حمزة المثلوثى يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل في الزمالك

بدأ التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

اقرا ايضا .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بمونديال للأندية

ويعاني اللاعب من إصابة في عضلة السمانة، تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وأدى “المثلوثي” فقرة تدريبية تأهيلية على هامش مران اليوم، وخاض اللاعب فقرة الإطالات برفقة زملائه بعدما كان يؤدي تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم في اليومين الماضيين .

فى سياق متصل، كان حسام عبد المجيد مدافع الفريق انتظم فى تدريبات الفريق الأبيض، حيث اتفق الجهاز الفني لفريق الزمالك مع نظيره بالمنتخب الأولمبي على عودة اللاعب لتدريبات الأبيض في ظل حاجة الفريق إلى جهوده، قبل مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد عبد المجيد في معسكر المنتخب الأولمبي خلال الأيام الماضية في إطار الاستعدادات لمواجهة الجابون الودية المقرر لها مساء اليوم الجمعة قبل أن يعود لتدريبات الأبيض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37