أخبار عاجلة

عضو الأهلي لمرتضى: نواصل تشريف مصر.. ولن نتدنى لمستواك

زياد ياسر

وجه عضو مجلس إدارة الأهلي المصري، محمد الجارحي، رسالة قوية ردا على الانتقادات الموجهة ضده وأمين الصندوق بالقلعة الحمراء خالد مرتجي، من جانب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وكتب الجارحي عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “ما أسهل البذاءة والتجاوز في حق الغير، لكننا أبدًا لا نتدنى إلى مستواك وأسلوبك، ودائمًا نرد بالعمل والنجاح”.

وأضاف: “حققنا السوبر المصري، ونتصدر بطولة الدوري، ووصلنا إلى نهائي كأس مصر والآن في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ونواصل تشريف مصر والكرة المصرية للسنة الثالثة على التوالي”.

وواصل: “نحن لا نهين لاعبينا ولا ندّعي عليهم تعاطي المخدرات، بل نحترمهم ونكرمهم على إنجازاتهم، ولا نهين ونقيل المدير الفني “خميس وجمعة”، بل نحترم مدربنا ونقدره ونلبي طلباته، ولا نهين رموزنا بل نمنحهم دائمًا التكريم الذي يستحقونه ونقدرهم ونحترم تاريخهم”.

وتابع: “نحترم ونتحمل مسؤوليتنا تجاه النشء والجيل الذي يشاهدنا ويشجع الأهلي ونقدم له القدوة والمثل، كما أننا تصدقنا بجزء من عرضنا ضريبة للعمل العام من أجل النادي الأهلي ومن أجل بلدنا”.

وتساءل الجارحي: “لكن، ألا يرى وزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس الأعلى للإعلام أن تجاوزاته أصبحت مسيئة لسمعة مصر في الخارج وأمام العالم في الوقت الذي يكون الأهلي فيه سفيرا لمصر ويرفع اسمها عاليا في المحافل الدولية؟ إلى متى؟”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37