أخبار عاجلة
فريق الزمالك

الابيض يصارع الأزمات أمام فاركو.. وصدام مثير بين الدرويش والاتحاد

زياد ياسر

تنطلق اليوم الأحد، منافسات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، والتي تشهد العديد من المواجهات المثيرة، بعد تأجيل لقاء الأهلي والمقاولون العرب، بسبب ارتباط الفريق الأحمر بخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وتقام اليوم الأحد 4 مواجهات على صفيح ساخن، تبدأ بلقاء غزل المحلة وضيفه حرس الحدود، فيما يلعب الداخلية أمام ضيفه أسوان.

وتبدو هناك قمة جماهيرية مثيرة بين الاتحاد السكندري وضيفه الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية ويلتقي سيراميكا كليوباترا ضيفه إنبي.

وستكون المواجهة الأبرز في الجولة بين الزمالك وفاركو غدًا الإثنين، ثم يسدل الستار بعد غدٍ الثلاثاء، بـ3 مواجهات، الأولى تجمع بين سموحة وضيفه المصري البورسعيدي، كما يلعب طلائع الجيش مع ضيفه بيراميدز ويلتقي فيوتشر منافسه البنك الأهلي.

ويسلط العب كوره الضوء في التقرير التالي على مواجهات الجولة الأخيرة للدور الأول من الدوري المصري.

أزمات الزمالك

يحل الزمالك ضيفا على فاركو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مواجهة صعبة وقوية للفريق الأبيض.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بينما يحتل فاركو المركز الـ12 برصيد 16 نقطة.

ويخوض الزمالك مواجهة فاركو وسط العديد من الأزمات التي تحاصره وعلى رأسها عدم قيد صفقاته الجديدة ناصر منسي وأحمد بلحاج، بجانب رحيل لاعبه إمام عاشور.

وزادت الأزمات في ظل الجدل حول مصير البرتغالي جيسوالدو فيريرا، بعد إقالته من تدريب الفريق، ثم ظهوره في المران أمس السبت، بعد إعلان إدارة الزمالك عن عودته للفريق مجددا.

ويعول الزمالك على عودته للانتصارات، بعد الفوز الأخير على حساب فيوتشر والذي قاد الفريق لاحتلال المركز الرابع، حيث يعتمد الفريق الأبيض على بعض نجومه، خصوصا أحمد مصطفى “زيزو” وسيف الدين الجزيري.

ويتطلع فاركو بقيادة مدربه طارق العشري، لتحقيق الفوز على حساب الزمالك، خصوصا أن العشري يملك تجارب سابقة أمام الفريق الأبيض حقق خلالها الانتصار.

صدام بين الإسماعيلي والاتحاد

يخوض الإسماعيلي مواجهة مهمة بقيادة مدربه أحمد حسام “ميدو”، لمواصلة صحوته أمام الاتحاد السكندري بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة، بعدما حقق الفوز في آخر لقاء ضد الداخلية، حيث يعتمد ميدو على عناصره الجديدة التي انضمت للفريق قبل ختام الدور الأول وهم الإيفواري سيرجي آكا وكريم الديب.

ويعول الإسماعيلي على تألق المهاجم التونسي فراس شواط، بجانب جاهزية الغاني ياو أنور وأيضا دور محمد الشامي في الأداء الهجومي للدراويش.

ويسعى الاتحاد صاحب المركز السادس برصيد 26 نقطة لتصحيح مساره في البطولة، معولا على تألق لاعبيه إبراهيم حسن والأنجولي مابولولو والنيجيري أوستن أموتو.

ويخطط غزل المحلة لتحقيق الفوز على حساب حرس الحدود، كما أن أسوان يتطلع مع مدربه أيمن الرمادي لاستعادة الانتصارات أمام الداخلية الذي يخوض أول اختبار مع مدربه الجديد علاء عبد العال.

ويتطلع المصري بقيادة مدربه حسام حسن، لتجاوز اختبار صعب أمام سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي، بينما يسعى بيراميدز للفوز على الطلائع ويأمل فيوتشر للتعافي من خسارته الأولى في الدوري خلال الجولة السابقة أمام الزمالك، وذلك عندما يلاقي البنك الأهلي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37