أخبار عاجلة

أسامة نبيه: هناك ضغط في اتجاه معين.. وبهذا الشكل لن ننافس على الدوري

علق أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على سقوط الفارس الأبيض أمام فريق فاركو، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا .. فاروق جعفر يفتح النار ضد الجميع في الزمالك

وقال نبيه بالمؤتمر الصحفي: مستمر مع الزمالك ولن أرحل إلا إذا كانت الأمور عكس ذلك، وهناك رغبة في رحيلي، أنا مستمر ونحن أولاد الزمالك، يجب أن نتواجد في الظروف الصعبة قبل الأوقات الحلوة.

وأضاف: 3 أخطاء بثلاثة أهداف، وقلت إن القادم صعب بعد الفوز على فيوتشر، ولصالح من يتم ضغطنا بهذا الشكل، والصفقات الجديدة دعمنا بها لأننا نحتاجها

وتابع نبيه: هناك ضغط في اتجاه معين وبهذا الشكل الزمالك لن يستطيع المنافسة، نحن أبطال الدوري، وحتى أمس لم أستطع ضم اللاعبين الجدد للمعسكر.

وواصل: إذا افترضت أن معاناة الزمالك محليًا لصالح فرق الدوري، ولكن معاناة الفريق في إفريقيا لصالح مين، لماذا ألعب في الدوري وأنا ليس لدي العدد الكافي من اللاعبين، لا أعلم لماذا يحدث ذلك، ولا أعلم هل اللاعبون سيتم قيدهم أم لا.

وأردف نبيه: خط الظهر بالكامل غائب، والوضع الحالي لا يساعد في البطولة المحلية، قولوا لنا حتى لا نركز على بطولة الدوري، ونجعل تركيزنا في إفريقيا فقط.

واختتم: أنا المسئول عن خسارة مباراة اليوم، خطأ حدث من حسام عبد المجيد، وظروف المباراة لم تساعدنا، والبدائل غير كافية في ظل وجود عدد من اللاعبين المصابين، ونخوض المباراة المقبلة بغيابات أكثر في ظل النقص العددي، الأمر سيكون أكثر صعوبة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37