أخبار عاجلة

الأهلى يشكر د.أشرف صبحي لدعمه فى مونديال الأندية

زياد ياسر

حرصت قناة الاهلى الرسمية على توجيه الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مجهوداته الواضحة فى دعم ومساندة الاهلى خلال مهمته الوطنية فى كأس العالم للأندية لكرة القدم.

ولم يتوقف دور وزير الشباب والرياضة عند حدود متابعة أخبار بعثة الاهلى بشكل يومي من خلال التواصل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى ولكنه قام أيضا بدور محورى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتليفزيون المصري فى الحصول على حق بث مباريات الاهلى بالبطولة على التليفزيون الارضي.

كما وجه د.أشرف صبحي بفتح مراكز الشباب والمدن الرياضية أمام جمهور الاهلى لمشاهدة المباريات من خلال شاشات عرض عملاقة وهو القرار الذى لاقي قبولا وردود فعل إيجابية من جمهور الاهلى فى كل المحافظات وحرصت الجماهير على توجيه الشكر الى وزير الشباب والرياضة عبر السوشيال ميديا مشددة على أن د.اشرف صبحي نموذج للوزير المحايد الذى يقف على مسافة واحدة من كل الأندية فى مثل هذه المناسبات الوطنية.

ومن جانبه أشاد الكابتن اسلام الشاطر الاعلامي الشهير ومدير شركة برزينتيشن لايف المسئولة عن قناة الاهلى بمجهودات وزير الشباب والرياضة وشدد على دوره فى تذليل العقبات أمام الجمهور ..هذا وقد حرص د.أشرف صبحي على متابعة مباريات الاهلى خلال جولاته بمركز شباب الجزيرة والتقط معه الجمهور صور سيلفي .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37