أخبار عاجلة

جدل فى الزمالك بسبب عقد إمام عاشور

حالة من الجدل شهدها الزمالك خلال الساعات الماضية مع التألق المبكر للاعبه السابق إمام عاشور الذى انتقل مؤخرا إلى نادى ميتلاند الدنماركي دون أن يوجد بند للاستفادة منه فى حالة قيام النادى الدنماركي ببيعه وهو أمر غريب استوقفت الكثيرون ممن يراقبون الأحداث فى البيت الأبيض ،والذين استنكروا فكرة عدم وجود نسبة اعادة بيع فى عقد اللاعب لأنه امر غريب جداً وزاد من عملية الجدل توارد أنباء عن إمكانية عودة اللاعب إلى مصر من بوابة الاهلى .. وشهدت بداية امام عاشور مع فريقه الجديد تألق لافت للانظار و يبشر بأنه سيكون له مستقبل كبير، فقد نجح اللاعب فى إحراز هدف عالمى فى أول ظهور مع ناديه الجديد .

اقرا ايضا .. محمد النني : ممصر البلد الأفضل في العالم |فيديو

على جانب آخر كشفت مصادر أن نادي الزمالك تعاقد خلال يناير الماضي مع اللاعب يوسف طارق ماضي وهو تحت السن مواليد 2003 و يُقيم في الكويت ، وجاء تعاقد الزمالك مع اللاعب بعد غلق باب القيد الشتوي بـ لحظات قليلة ولكن ازمة منع القيد من جانب اتحاد الكرة هى ما تسببت في تأجيل الإعلان عن الصفقة.

ومن جانبه خرج طارق ماضي والد اللاعب وأكد ان نجله انتقل الى الزمالك قبل غلق باب القيد الشتوي خلال يناير الماضي..وأضاف أن الصفقة تمت وتواجد اللاعب في تدريبات الزمالك مع فريق 2003، ولكن عقب ازمة القيد توجه مؤقتا للكويت لإنهاء بعض الأمور لحين انتهاء الأزمة.
وأكد أن يوسف سعيد بتواجده في الزمالك مؤكدا أنه سوف يكون اضافة للفريق وسوف يكون قادر على تعويض المغربي أشرف بن شرقى وسيكون إضافة للفريق الأبيض ومنتخب مصر.

ومن ناحية أخري ، عاد الزمالك لتدريباته أمس استعدادا للقاء الترجي التونسي فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات بعد عودته من ليبيا وتعادله سلبيا مع المريخ السوداني وقد منح فيريرا المدير الفني لاعبيه راحة 24 ساعة بعد وصول البعثة.

وعلى صعيد التجهيزات للقاء المرتقب يتردد بقوة أن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا اتخذ قرارا بخصوص التونسي سيف الدين الجزيرى يمنحه راحة للارهاق .. وبعيش التونسي سيف الدين الجزيرى حالة من تراجع المستوى فى الفتره الاخيره، جعلته فى محل انتقاد جمهور نادى الزمالك، و أن فيريرا اتخذ قرار بابعاد سيف الدين الجزيرى لفتره لاراحته، حيث لاحظ انه يعانى من إرهاق ذهنى.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37