أخبار عاجلة
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

كلوب ينقض على لاعبي ليفربول بعد السقوط التاريخي.. ويرفض الاستسلام

زياد ياسر

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن خيبة أمله بعد الخسارة العريضة التي تلقاها فريقه أمام ريال مدريد.

واكتسح ريال مدريد مضيفه ليفربول بنتيجة 5-2 في عقر داره بملعب “أنفيلد”، مساء الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ليفربول تلقى 5 أهداف في مباراة أوروبية على أرضه لأول مرة على الإطلاق، وأصبح أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا يتقدم بنتيجة 2-0 قبل خسارة المباراة بفارق 3 أهداف.

ماذا قال كلوب بعد مباراة ليفربول وريال مدريد؟

وقال كلوب في تصريحاته لقناة “بي إن سبورتس” بعد المباراة: “لقد كانت بداية رائعة، كان لدينا كل ما أردناه (بعد التقدم في النتيجة 2-0)، شعور رائع، الجو كان رائعًا، أعتقد أن الكل تذكر الأداء القوي لليفربول وتذكرنا الأيام الخوالي ومساندة الجماهير”.

وأضاف: “ثم سجلوا (ريال مدريد)، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل، في لحظة معينة، فينيسيوس جويور سجل هدفا من طراز عالمي أعاد ريال مدريد إلى المباراة، لم ندافع بشكل جيد على الإطلاق، كنا مفعول به بعد هدف فينسيوس، ثم جاء الهدف الثاني من خطأ فادح”.

وتابع: “اعتقدت أن بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى ولكن لم يحدث ذلك، واستقبلنا هدفا ثالثا أرى أن عليه علامات استفهام، لست متأكدا ما إذا كان هناك خطأ، ولكن كانت ضربة حقيقية وتحطّمت آمال اللاعبين بعد ذلك، وكثرت الأخطاء”.

وواصل: “فقدنا الكثير من الكرات في اللحظات الخاطئة، لا أستطيع تذكر تمريرة واحدة لداروين نونيز خلف الخطوط في الشوط الثاني، لم نتمكن من مواصلة الزخم، لعبنا بشكل كامل لصالحهم”.

وأكمل: “لقد أخبرت اللاعبين بالفعل أنها كانت ضربة قوية، ولكن الهزيمة ليست سوى خسارة إذا لم نتعلم منها، سوف نتعلم من هذا ونذهب في طريقنا مرة أخرى”.

ورغم النتيجة العريضة: شدد كلوب في ختام تصريحاته على رفضه الاستسلام، قائلا: “ما زلنا نريد الفوز بالمباراة في مدريد”.

يذكر أن ملعب “سانتياجو برنابيو” سيحتضن مباراة الإياب بين ريال مدريد وليفربول يوم 15 مارس/ آذار المقبل، وسيحتاج “الريدز” في تلك المباراة الفوز بفارق أربعة أهداف خارج أرضه من أجل التأهل إلى ربع النهائي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37