أخبار عاجلة

مدرب الترجي : الزمالك فريق محترم ومنظم تكتيكيا.. والمباراة مهمة للفريقين

أكد نبيل معلول، المدير الفني لفري قالترجي التونسي، سعي فريقه للفوز على الزمالك، في اللقاء الذي يجمعهما غدًا السبت، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الجمهور سيكون داعم لفريقه.

اقرا ايضا .. منتخب مصر للسلة يتأهل لكأس العالم بعد الفوز على تونس

وقال معلول في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة «كل اللاعبين متاحون للمباراة، الثلاث نقاط مهمة على أرضنا للاقتراب من ورقة التأهل، أمام منافس عنيد يملك العديد من الإمكانيات ويعرف الترجي جيدًا، هي قمة عربية بامتياز».

وأضاف مدرب الترجي التونسي: «الزمالك يمر بفترات صعبة لكنه يظل فريقا محترما ومنظما تكتيكيا، ومباراة الغد ستكون مهمة جدًا للفريقين، لذلك ستكون مواجهة تكتيكية من الدرجة الأولى، فالزمالك من أفضل الفرق الإفريقية خلال السنوات الأخيرة».

وعبر معلول عن سعادته بإقامة المباراة وسط حضور جماهيري كبير قائلًا: «الترجي سيستفيد من حضور جماهيري كبير بعد سماح الاتحاد الإفريقي بفتح المدرج الجنوبي لملعب رادس، فجماهير الترجي لها ثقة في الفريق وستكون داعما كبيرا له».

واختتم مدرب الترجي حديثه قائلًا: «الزمالك سيستفيد أيضا بثلاثة لاعبين جدد ونحن في الترجي نعرف كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين الجدد للفريق الأبيض في هذه المباراة».

ويستضيف الترجي التونسي في مباراة الغد فريق الزمالك في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37