أخبار عاجلة

كولر ينفجر.. كواليس محاضرة غاضبة في غرفة ملابس الأهلي

زياد ياسر

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على تعادل فريقه أمام الداخلية، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إن فريقه قدم أسوأ مباراة تحت قيادته منذ توليه المسؤولية.

وأشار كولر، بعد أن تأخر عن حضور المؤتمر قرابة ال20 دقيقة بسبب محاضرة غاضبة مع لاعبيه: “قلت للاعبين لن أقبل بما حدث اليوم.. ما حدث أننا كنا نركض للأمام دون تنظيم دفاعي وهذا غير مقبول وفي الأمام اهدرنا الفرص أيضا”.

وكشف: “تحدثت مع اللاعبين، وكان صوتي عاليا، وقلت لهم ما يتحتم سماعه في هذا التوقيت وأمامهم غدا يوم راحة لابد أن يفكروا فيه جيدا، ويقرروا لكي نكمل رحلتنا”.

وواصل حول معاقبة اللاعبين: “ليس لدي غير هذه المجموعة، ومعاقبتهم ليس القرار الصحيح.. أعطيتهم محاضرة ومن المهم أن يفكر الجميع فيها من أجل تقديم الأفضل، ولديهم الإمكانية لذلك.. لدينا مواجهة قوية السبت أمام القطن الكاميروني ولابد من تحقيق الفوز فيها”.

وفسر: “لعبت بشريف في مركز الجناح لأنه مركزه الأصلي، بجانب شادي حسين الذي لعب في هذا المركز في ناديه السابق، وكهربا لعب في مركز رأس الحربة واستطاع التسجيل اليوم”.

وأكد السويسري أنه سيشاهد اللقاء مع لاعبيه وسيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها، مشددا على أنه من المستحيل أن يتدرب الفريق على فترتين بسبب ضغط المباريات في الوقت الحالي من أجل علاج الأخطاء حيث لا يملك الوقت لذلك ويهتم بالجانب النظري أكثر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37