أخبار عاجلة

ناشئات اليد يخسرن من الدنمارك 37/ 23 وديًا

خسر المنتخب الوطني للناشئات لكرة اليد أمام نظيره الدنمارك بنتيجة 37 / 23 في المباراة الي أقيمت مساء اليوم على الصالة المغطاه بالمركز الاوليمبي بالمعادي في المباراة الدولية الودية الأولى و ذلك فى إطار استعدادات منتخبنا الوطني لبطولة إفريقيا المقبلة في تونس.

اقرا ايضا .. حازم إمام: اتحاد الكرة يتحمل خروج منتخب الشباب

و انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب الدنمارك بنتيجة 19 – 12.

و قام الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بمشاركة جميع لاعبات منتخب مصر في المباراة ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية بين المنتخبين يوم 4 مارس و ذلك على الصالة المغطاه بالمركز الاوليمبي بالمعادي.

قد شهدت مباراة اليوم الودية بين منتخبنا الوطني المصري و المنتخب الدنماركي حضور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وأيمن صلاح المشرف العام على المنتخبات الوطنية المصرية و الدكتور محمد رفعت رئيس منطقة القاهرة لكرة اليد.
كان قد توج المنتخب بلقب بطولة أفريقيا في نسختها الـ17 للناشئات لكرة اليد و التي أقيمت في غينيا خلال الفترة من 26 فبراير إلى 6 مارس 2022.

يضم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني المصري للناشئات مواليد 2004:
دكتور محمد فرغلى المدير الفني و شريف الشامي المدرب العام و منة الله كرم المدير الإداري و الدكتورة ماهيتاب محمد اخصائية العلاج الطبيعي و محمد سليمان محلل أداء الفريق و حفنى عبد المقصود مدرب الاحتمال.

و تضم قائمة اسماء لاعبات منتخبنا الوطني كلًا من : ملك هشام – حبيبة عبد العزيز – مريم عمر – نهى ايهاب – شهد صفي – تقي احمد – نادين طارق – ملك منسي – ملك احمد – شروق محمد – نوال احمد – جنى صلاح – كنزي حاتم – جني ماهر – بسملة ابراهيم – فاطمة محمود – ملك طة – منة الله الحناوي – بشرا حاتم – لوچين اسامة – لبني اشرف – جهاد وائل – سارة محمد – رانا العربي.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37