أخبار عاجلة
محمد صلاح

الليفر يُهين المان يونايتد بسباعبه نظيفه وصلاح يبدع

زياد ياسر

انتهت مباراة الليفربول ومانشيستر يونايتد في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بنتيجه 7-0 لصالح الريدز.

في الدقيقه 41 من المباراة يقوم الحكم بإلغاء هدف لصالح المان يونايتد الذي جاء عن طريق كاسيميرو عن طريق عرضيه يقابلها براسيه تسكنها الشباك.

ثم في الدقيقه 43 يرد جاكبو بهدف مأكد للريدز في شباك مانشستر يونايتد عن طريق كره طوليه من روبرتسون يقابلها بتسديده تهز الشباك.

وينتهي الشوط الاول بتقدم الليفر على مانشستر يونايتد بهدف نظيف، وفي الدقيقه 47 من عمر الشوط الثاني يأتي اللاعب داروين نونيز بالهدف الثاني للريدز في شباك المان سيتي عن طريق عرضيه من أليوت يقابلها براسيه تسكن الشباك.

ثم في الدقيقه 50 يقوم اللاعب جاكبو بتسجيل ثالث الاهداف للريدز وثاني الاهداف له في مباراة اليوم في شباك المان يونايتد عن طريق تمريره من محمد صلاح يقابلها بتسديده داخل الشباك.

وفي الدقيقه 66 يأتي الفرعون المصري محمد صلاح بالهدف الرابع للريدز عن طريق هجمه مرتده وتمريره من نونيز يسكنها المومو في الشباك.

ثم في الدقيقه 75 يسجل نونيز ثاني اهدافه في المباراه والهدف الخامس لليفربول بعد كره عرضيه من هندرسون يقابلها براسيه داخل الشباك.

وفي الدقيقه 83 يقوم محمد صلاح بتسجيل سادس اهداف الريدز بعد كرة عرضية من اليوت ويقابلها صلاح بتسديدة قوية وتهز الشباك.

ثم في الدقيقه 88 يسجل فيرمينو الهدف السابع في شباك مانشيستر يونايتد بعد كره طوليه من صلاح يقابلها بتسديده تهز الشباك ،وتنتهي المباراة المثيره بين الفريقين بفوز الريدز.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37