أخبار عاجلة

الأهلي يكتسح الزمالك74/59 ويعتلي صدارة دوري سوبر السلة

فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 74/59، في الجولة الـ12 من الدور الترتيبي لدوري السوبر للموسم الجاري 2022-2023.

اقرا ايضا .. محمد الحنفي حكمًا لمباراة الأهلي والمقاولون

وسيطر المارد الأحمر بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش على مجريات اللقاء الذي أقيم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة منذ بدايته وحتى نهايته.

وجاءت نتائج الفترات كالتالي:

الفترة الأولى: 19-12 لصالح الأهلي
الفترة الثانية: التعادل 32-32
الفترة الثالثة: 54-48 لصالح الأهلي
الفترة الرابعة: 74-59 لصالح الأهلي

وغاب عن صفوف أبناء القلعة الحمراء 5 لاعبين بداعي الإصابة وهم: “محمد أبو النصر – إيهاب أمين – عمر طارق – أحمد مهيب – عبد الله ناصر”، فيما كان مصطفى المكاوي “كيجو” لاعب الزمالك السابق هو الغياب الأبرز لأبناء القلعة البيضاء بعدما فسخ تعاقده مع النادي الأبيض ورحل لصفوف الشمال القطري.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشياطين الحمر للنقطة رقم 24 يحتل بهم صدارة الترتيب العام، فيما أصبح رصيد الفارس الأبيض 20 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي في الجولة المقبلة مع نظيره الجزيرة، فيما يصطدم الزمالك بقيادة مديره الفني أحمد مرعي بنظيره الاتحاد السكندري.

الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره الاتحاد السكندري في النهائي الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37