أخبار عاجلة

الاهلى وصن داونز “مواجهة حبس الأنفاس” .. والزمالك يصطدم بالترجي

زياد ياسر

تنطلق غدا الثلاثاء الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهات على صفيح ساخن ترسم ملامح التأهل إلى ربع النهائي.

ويخوض الوداد المغربي اختبارا صعبا خارج الديار أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بالمجموعة الأولى التي تشهد أيضا مواجهة صعبة لشبيبة القبائل الجزائري أمام فيتا كلوب الكونغولي.

الوداد استعاد توازنه بانطلاقة مميزة مع مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي حقق الفوز على فيتا كلوب في اللقاء المؤجل واعتلى الصدارة برصيد 6 نقاط.

ولكن مواجهة بيترو أتلتيكو على ملعبه ستكون في غاية الأهمية بالنسبة لكتيبة جاريدو للاقتراب من حسم التأهل فالفوز يقرب حامل اللقب كثيرا من الصعود أمام أصحاب المركز الثاني ب4 نقاط.

ويسعى شبيبة القبائل للثأر من فيتا كلوب والعودة مجددا لسكة الانتصارات لرفع فرص تأهله بعدما وصل للنقطة ال4 بينما يملك فيتا كلوب 3 نقاط.

مواجهة حبس الأنفاس

يحل الأهلي ضيفا على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، كما يستضيف الهلال السوداني منافسه القطن الكاميروني بالمجموعة الثانية.

صن داونز صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط يتطلع لتحقيق الفوز على ملعبه أمام الأهلي لقطع خطوة واسعة نحو التأهل إلى ربع النهائي.

ولكن الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر يحشد أسلحته للعودة بنتيجة إيجابية، ومواصلة الانتفاضة بعد الفوز على القطن والوصول للنقطة ال4.

ويأمل الهلال صاحب ال6 نقاط مع مدربه فلوران إيبينيجي مواصلة التألق وتحقيق الفوز على القطن للحفاظ بقوة على فرص التأهل لربع النهائي.

العلامة الكاملة

يبحث الرجاء المغربي عن العلامة الكاملة بعدما حقق 3 انتصارات بالمجموعة الثالثة، ولكنه يخرج لمواجهة حوريا الغيني صاحب المركز الثاني ب4 نقاط.

وتشهد المجموعة أيضا مواجهة مثيرة بين سيمبا التنزاني وفايبرز الأوغندي، ويملك الأول 3 نقاط بينما يحتل الفريق الأوغندي المركز الرابع بنقطة.

مواجهة ثأرية

يبحث الزمالك عن الثأر حين يستضيف الترجي التونسي في المجموعة الرابعة، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري نظيره المريخ السوداني.

الزمالك يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، ويتطلع لأول انتصار ورد الدين للترجي الذي فاز في ملعب رادس بنتيجة (2-0).

ويأمل الترجي بقيادة مدربه نبيل معلول لمواصلة العلامة الكاملة، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي للاقتراب من حسم التأهل بشكل رسمي.

ويخوض شباب بلوزداد مواجهة أيضا بنكهة الثأر أمام المريخ، ويملك الفريق الجزائري 3 نقاط بينما في رصيد المريخ 4 نقاط.

ويعني الفوز الكثير للفريق الجزائري في سباق التأهل، كما أن المريخ يطمع في تحقيق الفوز لتعزيز انتفاضته.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37