أخبار عاجلة

بعثة الأهلي تغادر القاهرة متجهةً لـ جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة منذ قليل على متن طائرة خاصة متجهة إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا؛ استعدادًا لمباراة الأهلي أمام صن داونز المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويتخلل رحلة الفريق إلى جنوب إفريقيا ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.

اقرا ايضا .. بعثة الأهلي ترانزيت في أسوان للمغادرة الى جنوب إفريقيا

بدأ الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز صباح اليوم على ملعب التتش، وحرص الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وخضع لاعبو الفريق الذين غابوا عن المران الجماعي خلال الفترة الأخيرة لفحوصات طبية قبل انطلاق المران للوقوف على آخر مستجدات حالتهم الطبية، قبل سفر البعثة.

واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب أمس ببطولة الدوري، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأغلق الجهاز الفني ملف بطولة الدوري الممتاز بشكل مؤقت بعد الفوز الذي حققه الأهلي أمس أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق لقاءين خارج ملعبه في دوري أبطال إفريقيا، اللقاء الأول أمام صن داونز يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات، والثاني أمام القطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37