أخبار عاجلة

مدير الكرة بالاهلي :نمتلك دوافع قوية لتحقيق الفوز علي صن داونز

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر غد السبت على استاد لوفتس بمدينة بريتوريا.

اقرا ايضا .. أول تعليق من اتحاد الكرة بشأن عقوبة كهربا المسربة

وأضاف مدير الكرة: «الكل يعلم حجم التحديات التي تواجه الفريق وفي مقدمتها مباراة صن داونز، ولدينا دوافع قوية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد».

وواصل عبدالحفيظ كلامه مؤكدا على أن كافة أفراد البعثة تعمل على توفير الأجواء المناسبة لتحقيق نتيجة تعيد الفريق من جديد إلى مساره الصحيح بدوري أبطال إفريقيا.

وتطرق عبدالحفيظ للحديث عن الإصابات داخل صفوف الفريق، مؤكدا أن الأمور مطمئنة إلى حد كبير في الجزء الطبي بعد عودة أغلب اللاعبين الذين اشتكوا من إصابات في الفترة الماضية، وشاركوا في التدريبات الجماعية.

وواصل مدير الكرة حديثه: «عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح، شاركوا في التدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائهم، فيما شارك حسين الشحات بشكل تدريجي، ويبقى قرار مشاركة أي لاعب وفقا للرؤية الفنية».

وعن الحضور الجماهيري في مباراة صن داونز قال «عبد الحفيظ»، إن الفريق يضم كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرين على التعامل مع كافة الأجواء، وأن كل فريق له الحق في حشد جماهيره، ولكن التاريخ يذكر دائما نتائج المباريات ولا يذكر عدد الحضور.

واختتم الكابتن سيد عبدالحفيظ تصريحاته مؤكدا على أنه لا يحب الحديث عن الماضي فيما يخص نتائج المباريات التي خاضها الفريق في دور المجموعات، متمنيا أن يكون اللاعبون عند حسن الظن بهم في مباراة صن داونز.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37