أخبار عاجلة
محمد صلاح

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول بعد تفاوض باريس سان جيرمان

زياد ياسر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مفاجأة كبرى بشأن حقيقة رحيل النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن الريدز ورغبته في الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت قد أفادت بعض التقارير الإنجليزية، أن هناك رحيل وشيك للنجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب مستوى الفريق الذي تراجع فب الفترة الأخيرة، وبسبب أيضا غبته في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

كما أشارت أن هناك سبب آخر فرغبة صلاح في الرحيل عن نادي ليفربول، وهي رغبة إدارة النادي في توفير النفقات، بعد تراجع أداء الفريق وأداء الفرعون المصري في الفترة الأخيرة.

حقيقة رحيل صلاح عن ليفربول

وأوضحت بعض التقارير الصحفية منذ ساعات قليلة، ان النجم المصري محمد صلاح لا يرغب في الرحيل عن نادي ليفربول في هذه الفترة، وذلك بعدما تحسن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، بعد الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة، وارتقاء الريدز إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أما عز إمكانية انتقال صلاح إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فقد أشارت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة النادي الباريسي لا تفكر في التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37