أخبار عاجلة

صن داونز يكتسح الاهلي بخماسية ويتأهل رسمياً بدوري الابطال|فيديو

حقق فريق صن داونز الفوز على النادي الاهلى بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت بينهما علي ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اقرا ايضا .. مهاجم ليفربول يعوض فيليكس في أتلتيكو مدريد

سجل مارسيلو أليندي نجم صن داونز الهدف الأول في شباك النادي الأهلي في الدقيقة الثالثة، وعادل محمد شريف النتيجة للنادي الأهلي في الدقيقة 13 وأضاف زواني نجم صن داونز الهدف الثاني في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 24 ، وسجل موكوينا نجم صن داونز الهدف الثالث في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 40.

سجل بيرسي تاو نجم النادي الأهلي الهدف الثاني في شباك صن داونز في الدقيقة 61 ، وسجل شالوليلي نجم صن داونز الهدف الرابع والخامس في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 72، 88.

الشوط الاول

جاءت بداية المباراة بشكل سريع من جانب فريق صن داونز الذي إستغل الحماسي الجماهيري وهاجم بقوة ليُسجل الهدف الأول عن طريق مارسيلو برافو في الدقيقة الرابعة حيث تلقى برافو تمريرة جيدة من ناحية الشمال وسدد على يمين الشناوي.

واصل صن داونز الهجمات من ناحية الشمال وسدد أكثر من كرة قبل أن يُسجل الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 14 من هجمة مرتدة حيث تلقى محمد شريف كرة من أحمد القندوسي سددها في شباك حارس الفريق الجنوب أفريقيا.

الهدف الأهلاوي لم يمنع الهجوم لفريق صن داونز ، فقد أستعاد الأخير سيطرته على اللقاء وفرض هيمنته عليها بشكل تام إلى أن سجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 24 عن طريق ثيمبا زواني

داء الأهلي أستمر على نفس الوتيرة حيث الإنكماش الواضح في وسط ملعبه بجانب التمريرات الخاطئة التى منحت الفرصة لفريق صن داوانز لأن يواصل الهجوم على مرمى الشناوي ، وعلى فترات متباعدة ظهرت هجمات الأهلي أبرزها تسديدة حمدي فتحي في الدقيقة 38 التى جاءت في يد الحارس الجنوب أفريقي.

وفي الدقيقة 40 سجل صن داونز الهدف الثالث بعدما تلقى توبوهو موكوينا كرة ناحية اليسار وسدد كرة في شباك الشناوي وسط غياب دفاع للاعبي الأهلي الذي تركوا توبوهو يُسدد دون أي رقابة ، كما لم يحاول الشناوي التصدي للكرة.

الشوط الثاني
وبدأ الأهلي الشوط الثاني بتغيير ثنائي حيث شارك أحمد عبد القادر وأفشة بدلاً من طاهر محمد طاهر وأحمد القندوسي.

الهجوم الضاغط لفريق صن داونز الذي إنتهى إليه الشوط الأول ، كان سمة إنطلاقة الشوط الثاني حيث هاجم صاحب الأرض بضراوة وكد يُسجل هدفاً رابعاً في الدقيقة 47.

تلاعب صن داونز بالأهلي وأهدر أكثر من فرصة بشكل غريب وسط غياب تام من لاعبي الأحمر، ورغم سيطرة لاعبي صن داونز على مُجريات اللقاء إلا أن بيرسي تاو نجح في تقليل الفارق وتسجيل هدف ثاني للأهلي من مجهود فردي في الدقيقة 61 ، وشارك رامي ربيعة بدلاً من ياسر إبراهيم.

بعد الهدف أنحصر اللعب وسط الملعب قليلاً ثم عادت السيطرة لفريق صن داونز ، ونال ديانج بطاقة صفراء للخشونة قبل أن ينجح صن داونز في تسجيل هدف رابع في الدقيقة 72 عن طريق بيتر شالوليلي.

وتواصل الأداء العشوائي من الأهلي والهجومي من صاحب الأرض إلى أن إنتهى الشوط الأول بتقدم صن داونز بثلاثة أهداف لهدف.

وبدء النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:”

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد قندوسي، بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف .

بينما بدء صن داونز الجنوب أفريقي بقيادة رولاني موكوينا المباراة بتشكيل مكون من: “

حراسة المرمى: ويليامز.

خط الدفاع: خوليسو موداو، جرانت كيكانا، موتوبي مفالا، أوبري موديبا.

خط الوسط: تيبوهو موكوينا، مارسيلو الليندي، مايما.

خط الهجوم: زواني، كاسيوس ميلولا، شالوليلي).


عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37