أخبار عاجلة

بسبب التفويت.. صن داونز يقرر إحالة خالد علي للتحقيق

قرّر مجلس إدارة نادي صن داونز إحالة خالد علي المنسق العام للفريق للتحقيق.

اقرا ايضا .. ربيعة ينتظر قرار الأهلي قبل التفاوض مع بيراميدز

أعلن صن داونز إحالة خالد علي للتحقيق ومطالبته بمغادرة السودان بسبب تصريحاته حول أزمة التفويت للهلال السوداني.

ويلعب الأهلي ضد القطن، في الكاميرون، يوم الجمعة، فيما يستضيف الهلال، نظيره، صن داونز، يوم السبت، وسط وجود مخاوف من هزيمة صن داونز؛ للإطاحة بالفريق المصري، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى الانتصار في مباراته، وانتظار تعثر الفريق السوداني؛ من أجل المحافظة على آماله في الصعود.

أصدر نادي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الأربعاء، بيانا شديد اللهجة قبل أيام من مواجهة نظيره الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لنسخة الموسم الكروي الجاري، وذلك بعد تصريحات خالد علي، منسق الفريق، خلال الساعات الماضية، عن النادي الأهلي.

وقال صن داونز في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي: “نما إلى علم ماميلودي صن داونز أن بعض الملاحظات التي قد يكون قد أدلى بها خالد علي خلال مناقشة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالأهلي والهلال قد تتعارض مع أخلاقيات وقواعد النادي”.

وأضاف البيان: “ينظر صنداونز إلى هذه التصريحات والسلوك المزعوم في ضوء خطير للغاية ويبدأ تحقيقًا فوريًا للكشف عن الحقائق”.

وتابع: “صدرت تعليمات لخالد علي بالعودة من السودان والذهاب إلى مكاتب النادي والخضوع للتحقيق، وسيكشف النادي المعلومات حول هذه المسألة بمجرد الانتهاء من نتائج التحقيق”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط فقط، حيث يأتي خلف صن داونز صاحب الصدارة (10 نقاط)، والهلال السوداني (9 نقاط).

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37