أخبار عاجلة

فيوتشر يقسو على أسكو كارا بثلاثية وينعش أماله في الكونفدرالية

حقق فريق فيوتشر فوزا غاليا على نظيره أسكو كارا التوجولي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الفريق رصيده إلى 8 نقاط ويأتي في المركز الثاني خلفا لبيراميدز بنفس الرصيد من النقاط ويأتي الجيش الملكي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اقرا ايضا .. «أهلي ٢٠٠١» يفوز على سموحة بهدف في دوري الجمهورية

جاءت بداية المباراة هجومية من فيوتشر الذي هدد مرمى الضيوف في أكثر من فرصة في الدقائق الأولى، وفي الدقيقة 18 دفع الجهاز الفني لأصحاب الأرض بعلي الفيل بدلا من محمود رزق الذي تعرض للإصابة.

أهدر ناصر ماهر فرصة لتسجيل هدف التقدم من رأسية مرت بجوار القائم في الدقيقة 28، وبعدها أهدر سدد جوزيف جوناثان كرة قوية علت العارضة، وفي الدقيقة 42 أحرز علي الفيل هدف التقدم لفيوتشر من متابعة لرأسية علي زعزع من داخل منطقة الجزاء ليسكن الكرة على يسار الحارس.

وسعى أصحاب الأرض لتعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني توالت محاولات أصحاب الأرض للتعزيز في حين حاول بطل توجو تعديل النتيجة لكن مهند لاشين سجل الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة 72 ،قبل أن يحرز أحمد عاطف الهدف الثالث في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بفوز فيوتشر بثلاثية .

وضم تشكيل فيوتشر كل من:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع : باسم علي – محمود مرعي – محمود رزق – جوزيف جوناثان

خط الوسط : مهند لاشين – محمد فاروق – ناصر ماهر – علي زعزع – عبد الكبير الوادي

خط الهجوم : مروان محسن

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أحمد يحيى، وعلي الفيل وعبد الله ياسين وغنام محمد وأحمد رفعت وأيمن الصفاقسي ومحمود شعبان وعمر السعيد وأحمد عاطف.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37