أخبار عاجلة

محمد بركات يوجه رسالة لـ الجماهير قبل مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا

وجه محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي رسالة إلي الجماهير قبل المواجهة المرتقبة للأولمبي أمام نظيره الزامبى مساء الأربعاء المقبل فى ذهاب الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم تحت 23 سنة بالمغرب.

اقرا ايضا .. بركلات الترجيح .. الاتحاد السكندري يتأهل لـ ربع النهائي على حساب فاركو

وجه بركات الدعوة لكل الجماهير والمسئولين لمؤازرة المنتخب الأولمبي فى مهمته الوطنية أمام زامبيا ، قائلا : “نحتاج إلى حضور الجمهور بشكل كبير ومساندة اللاعبين، والدعم من كل وسائل الإعلام”.

وأضاف: “مباراة زامبيا القادمة في غاية الأهمية، علينا أن نحسم الأمر في مباراة الذهاب بالقاهرة”.

تابع بركات: “نتقدم بالشكر إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتوفير طائرة خاصة للسفر إلى زامبيا بسبب مشقة السفر في شهر رمضان المعظم .. ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني، وكل اللاعبين يتطورون وهناك من كان لا يشارك مع ناديه وبدأ في اللعب مع المنتخب الأولمبى ويقدم مستويات جيدة”.

أوضح بركات: “هناك عناصر من المنتخب الأولمبي تأخرت فى الانضمام للمعسكر لمشاركتهم مع أنديتهم في البطولات الأفريقية ، لذا كان هناك اختيار عدد كبير قبل لقاء الذهاب لسد النقص خلال المعسكر ، وسنصطحب إلى زامبيا 25 لاعبًا فى لقاء العودة يوم 26 مارس الجارى”.

ويستعد المنتخب الأولمبي لكرة القدم لمباراة زامبيا ضمن مواجهات ذهاب المرحلة الثالثه والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *