أخبار عاجلة

محمد صبري يقترب من قيادة الزمالك في كأس الرابطة

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعه ، من داخل نادي الزمالك على ترشيح محمد صبري المدير الفني لفريق الشباب مواليد 2003 بالنادي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة البنك الأهلي في دور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

اقرا ايضا .. الزمالك يوضح حقيقة الانسحاب من كأس الرابطة

وهناك اقتراح داخل المجلس بتولي محمد صبري القيادة الفنية في لقاء كأس الرابطة، لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي، الذي تم الاستقرار على توجيه الشكر له بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر مسؤولو الزمالك على رحيل المدير الفني للفريق بعد خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

من المقرر أن يتم عقد جلسة بين مسؤولي النادي والمدير الفني اليوم لحسم ملف رحيله بالتراضي خاصة وأن المدير الفني له مستحقات متأخرة لدى النادي بخلاف الشرط الجزائي.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء فريق البنك الأهلي المقرر له يوم ٢٦ مارس الجاري في إطار مباريات دور ال16 بطولة كأس الرابطة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37