أخبار عاجلة

أول رد من إتحاد الكرة على أزمة شكوي بيراميدز ضد فيوتشر

رد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على أزمة ناديي بيراميدز وفيوتشر قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على المتأهل من المجموعة.

اقرا ايضا .. طائرة الزمالك يهزم الطلائع ويتأهل لنهائي الدوري

وعلم موقع “العب كورة” من مصدره المطلعة من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم فى تصريحات خاصة: اتحاد الكرة أرسل خطاب للاتحاد الإفريقي كاف أكد فيه صحة إجراءات قيد أحمد رفعت لاعب فيوتشر ، بجانب كما تم إرسال صورة مرفقة من السيستم تؤكد صحة مواعيد قيده.

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، ضيفًا على نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء ذلك ردا على شكوى بيراميدز في الوقت الذي لم يتقدم نادي الجيش الملكي بأي شكاوى في هذا الشأن.

وأصبح فريق بيراميدز الفريق الأكثر احتياجًا إلى الفوز في اللقاء، بعد قرار الاتحاد الإفريقي كاف، منح فريق فيوتشر نقاط مباراته أمام فريق أسكو كارا في الجولة الأولى، بعد إشراك لاعبه الموقوف في اللقاء، الأمر الذي رفع رصيد فيوتشر إلى النقطة 10 في صدارة المجموعة، ورجع بفريق بيراميدز إلى المركز الثالث.

بينما فريق فيوتشر يحتاج إلى التعادل أمام بيراميدز من أجل التأهل إلى الدور المقبل، فيما يسعى بيراميدز إلى الفوز لأنه لا بديل له عنه إذا أراد التأهل للدور المقبل.

وحسم فريق الجيش الملكي المغربي صاحب النقاط العشرة، تأهله إلى الدور المقبل بشكل كبير، خاصة مع مواجهته أمام أسكو كارا في اللقاء الأخير

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37