أخبار عاجلة

سلة الزمالك تسقط أمام الطلائع في ربع النهائى ومباراة فاصلة “الأحد”

خسر فريق سلة الزمالك رجال أمام نظيره طلائع الجيش بنتيجة 97/76 فى المباراة الرابعة من دور ربع نهائي بطولة دورى السوبر، وبذلك خسر الزمالك مباراتين، ويتم الاحتكام إلى مباراة فاصلة الأحد المقبل.

اقرا ايضا ..غيابات الزمالك أمام المريخ السوداني في دورى ابطال افريقيا

جاءت نتائج الفترات كالتالي:
25/18
50/31
78/50
97/76

وبذلك تصبح النتيجة 2/2 في مباريات الدور ربع النهائي ويلجأ الفريقان لمباراة فاصلة لتحديد الفائز والمتأهل لنصف نهائي دوري السوبر لمواجهة النادي الأهلي.

و فاز الزمالك بالمواجهتين الأولى والثانية بنتيجة 83/68، و81/75 على الترتيب، بينما حقق طلائع الجيش الفوز في المواجهة الثالثة بنتيجة 84/78.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي من دوري السوبر للسلة بنظام “البلاي أوف Best of 5”،على أن يتأهل الفائز بثلاث مباريات إلى الدور نصف النهائي.

ويقود فريق كرة السلة بنادي الزمالك: أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.

ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي

ونجحت فرق سلة الأهلى والاتحاد السكندرى فى التأهل إلى نصف نهائى بطولة دورى السوبر لكرة السلة رجال. وصعد الأهلى بعد الفوز على المصرية للاتصالات فى 3 مباريات من best of 5 بربع النهائي، وكذلك فوز الاتحاد السكندرى على سبورتنج فى 3 مباريات أيضا، وبالتالى لم يعد الاهلى والاتحاد فى حاجة لخوض باقى المباريات.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مباراة الزمالك والطلائع مع الأهلى فى نصف النهائي، بينما يلتقى الاتحاد السكندري مع سموحة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37