أخبار عاجلة

الاهلي يؤدب الهلال بثلاثية مذلة ويتأهل لـ ربع نهائي دورى الابطال|فيديو

حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيرة فريق الهلال السوداني بثلاث اهدف دون رد ، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وتأهل المارد الاحمر لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

اقرا ايضا .. كولر يعلن تشكيل الاهلي أمام الهلال السوداني بدورى الابطال

سجل محمود كهربا هدف الأهلي الأول في الدقيقة 25 قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 64 ، وأضاف حسين الشحت الهدف الثالث في الدقيقة 81 من عمر المبارة فى شباك الهلال السودانى وينهى على آمال الهلال السودانى .

الشوط الاول

شهدت الدقائق الأولي تسرع من قبل لاعبي النادي الأهلي من أجل إحراز الهدف الأول لكن جميع الهجمات لم تكتمل.

في الدقيقة السابعة أضاع عمرو السولية فرصة خطيرة بعدما ارسل محمد هاني كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أطاح بها السولية بعيدا عن مرمي المنافس،

وأضاع محمود عبد المنعم كهربا فرصة خطيره جدا بعد تمريرة سحرية من مروان عطية، لم تمر سوي ثواني أخري وأضاع كهربا كورة أخري مرت بجوار القائم الأيسر لمرمي الخيم بعد تمريرة بيري تاو صوبها كهربا بأنحاء المرمي لتمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة ١٢ أضاع كهربة الفرصة الثالثة له بعدما أرسل معلول كره عرضية أردمت بالدفاع ووصلت لكهربا الذي صوبها أعلي المرمي

وشهدت الدقيقة ١٥ مشاهده كلامية بين أحمد عبدالقادر ومدافع الهلال بعدما حاول الأخير استفزاز لاعب الأهلي، حذر علي أثرها الحكم اللاعبان وطالبهم بضبط النفس والهدوء.

حاول لاعبي الهلال ايقاف خطورة لاعبي الأهلي بضغط متقدم علي لاعبي الأهلي من أجل ردع هجمات الأهلي مبكرا للحد من خطورته.

وفي الدقيقة ٢٠ كاد محمد عبدالمنعم من إحراز الهدف الأول للأهلي بعدما ارسل علي معلول كره عرضية داخل منطقة الجزاء من كرة ثابتة علي حدوا المنطقة سددها عبدالمنعم مباشرا في اتجاه مرمي الهلال لتمر بجوار القائم.

استمر ضغط الأهلي علي دفاعات نادي الهلال من أجل إيجاد ثغرة وإحراز هدف التقدم لكن باتت بالفشل.

وفي الدقيقة ٢٥ نجح محمود عبد المنعم كهربا من إحراز الهدف الأول بعد تمريرة عرضية من أحمد عبدالقادر استلمها بشكل مميز وسدد الكره التي سكنت الشباك.

وفي الدقيقة ٢٨ كاد مروان عطية أن يضيف الهدف الثاني بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء كاد أن تسكن الشباك.

شهدت الدقيقة ٣٠ أولي الهجمات الخطيرة لنادي الهلال السوداني بعدما ارسل جناح الفريق كرة عرضيها تصدي لها الدفاع قبل أن تصل للمهاجم.
حاول بعدها النادي الأهلي الضغط من أجل إحراز الهدف الثاني لتعزيز التقدم إلا أن دفاعات نادي الاهلي تصدت لمحاولات الأهلي الهجومية.

وحاول نادي الهلال شن بعض الهجمات علي استحياء دون تمثيل أي خطورة علي مرمي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وشهد الدقيقة ٤٠ هجمهة خطيره للنادي الأهلي بعد خطئ دفاع كاد أن يستغلها الاهلي وإحراز الهدف الثاني.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من الأهلي الذي ضغط بقوة لكن الهجمات المرتدة للضيوف شكّلت خطورة على مرمى محمد الشناوي الذي أنقذ فرصة خطرة في الدقيقة 51 ، قبل أن يُسدد مروان عطية كرة قوية كادت تسكن الشباك لكن حارس الهلال أنقذها بأطراف أصابعه.

وخرج أفشة وأحمد عبد القادر في الدقيقة 63 وشارك بدلاً منهما ، حمدي فتحي وحسين الشحات ومن أول لمسة ينجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64 من تمريرة رائعة من بيرسي تاو.

وتعرض عمرو السولية للأصابة تلقى على أثرها العلاج وأستكمل المشاركة في اللقاء وشارك محمد شريف في الدقيقة 72 بدلاً من كهربا، ونشط أداء الأهلي في الدقائق الأخيرة من اللقاء بحثاً عن هدف ثالث وكان له ما أراد عن طريق البديل السوبر حسين الشحات الذي تلقى تمريرة رائعة من مر وان عطية أودعها الشحات ببراعة في الشباك بعدما راوغ دفاع الهلال وسجلها في الدقيقة 81.

ودفع كولر بـ خالد عبد الفتاح وديانج بدلاً من محمد هاني وعمرو السولية وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات حمراء لتسجيل هدف رابع ، كما حاول الهلال تسجيل هدف شرفي لكن اللقاء ينتهي بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني و محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو.
خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو.

الهدف الاول

الهدف الثاني

الهدف الثالث

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37