أخبار عاجلة

حادثة حمام الموت بنادى الترسانة .. رئيس النادى يعلم بالكارثة منذ 4 سنوات ” فيديو “

كشف أعضاء نادى الترسانة عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الكارثة التى شهدها نادي الترسانة، بإصابة 10 أطفال بتسمم في حمام السباحة.

وجاءت كارثة نادى الترسانة بسبب زيادة نسبة الكلور في المياه، وتحرر محضر بالواقعة ، وتم نقل الأطفال المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

البداية، كانت بورود بلاغ لقسم شرطة العجوزة بتعرض 10 أطفال لحالة تسمم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين صحة البلاغ.

المفاجأة الكارثية هى أن أزمة حمام الموت كما يلقبونه فى نادى الترسانة معروفه منذ عام 2019 ويعلمها جيدا طارق سعيد حسنين رئيس النادى ولكنه يتعامل معها بلا مبالاه .

وأبدى أعضاء نادي الترسانة إستيائهم وغضبهم الشديد تجاه مجلس الشواكيش برئاسة طارق سعيد حسنين وطالبوه بالاستقالة والرحيل بعد محاكمته على ما يشهده النادى من كوارث ومهازل .

حالات التسمم والاختناق بحمام السباحة بنادى الترسانة

وهذه ليست أول مرة يشهد فيها حمام السباحة بنادى الترسانة كوارث فهو يتسبب فى أمراض جلدية؛ للاعبين والأطفال نتيجة أخطاء وعيوب كيميائية في مياه الحمام .

من جانبهم أكد أولياء أمور الأعضاء، أن اللاعبين يصابون بأعراض احمرار في العين، واختناق أثناء المران، وآلام في الأسنان والتهاب في اللثة واحتراق الجلد؛ نتيجة لزيادة المواد الكيميائية المضرة في مياه الحمام.

كما نجح أحد الأعضاء من تصوير قاع حمام السباحة الأولمبي بالترسانة ليوضح وجود بعض الطحالب والفطريات والجراثيم نظرا لعدم تغيير المياه منذ عدة سنوات ومعاجتها بالكيماويات وهذا الفيديو منشور منذ عام 2019 ليؤكد ان ما يحدث جريمة تستوجب التحقيق والمساءلة .

شاهد فيديو حمام السباحة منذ 4 سنوات ومع ذلك لم يتحرك مجلس إدارة نادى الترسانة ، اضغط على الرابط التالى :

https://fb.watch/jGug4hykrt/

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37