أخبار عاجلة

ريمونتادا تاريخية..المصري يقسو على الزمالك بثلاثية مذلة بالدوري | فيديو

سقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام المصري بثلاثية مقابل هدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

اقرا ايضا .. المصري يتعادل مع الزمالك 2/2 في الدوري

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 31نقطة يحتل بهم المركز السابع

الشوط الاول

جاءت بداية المباراة سريعة من الزمالك الذي تقدم في الدقيقة الأولى عن طريق عماد بو بكر مدافع المصري بالخطأ في مرماه بعدما فشل في إبعاد عرضية سيف جعفر من الجبهة اليمنى ليسكنها على يمين الحارس.

هاجم المصري لتعديل النتيجة وأنقذ محمد صبحي مرمى الأبيض من فرصة محققة في الدقيقة الثالثة من انفراد بالمرمى، وتوالت عرضيات الفريق البورسعيدي ولكن دفاع الزمالك وحارس مرماه تعاملوا معها بصورة جيدة.

وتألق محمد صبحي وتصدى لتسديدة قوية من إلياس الجيلاصي في الدقيقة الحادية عشرة، وطالب لاعبو المصري بركلة جزاء في الدقيقة 16 بعد تداخل الونش مع جريندو في منطقة الجزاء ولكن الحكم واصل اللعب.

وفي الدقيقة 21 نجح ناصر منسي في تسجيل الهدف الثاني للأبيض بعدما تلقى عرضية أرضية من مصطفى شلبي حولها مباشرة بقدمه على يسار الحارس، وفي الدقيقة 25 نجح جريندو في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول للمصري من انفراد بالمرمى.

وأهدر جريندو فرصة لتعديل النتيجة للمصري في الدقيقة 32 من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك، وأهدر بعدها أحمد بلحاج فرصة للأبيض في الدقيقة قبل أن يهدر دغموم فرصة للفريقق البورسعيدي، وتوالت محاولات الفريق البورسعيدي للتعديل، في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني هاجم المصري لتعديل النتيجة، وأجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرا إضطراريا في الدقيقة 50 بالدفع بحاتم سكر بدلا من عبد الله جمعة الذي تعرض للإصابة.

وفي الدقيقة 60 نجح إسلام أبوسليمة في تسجيل هدف التعادل للفريق البورسعيدي من رأسية سكنت على يسار محمد صبحي، وأهدر بعدها ناصر منسي فرصة للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمصطفى شلبي للاعتراض.

ودفع الجهاز الفني بمحمود عبد الرازق ” شيكابالا” بدلا من سيف جعفر، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف الفوز، ونجح عبده يحيى البديل في تسجيل الهدف الثالث للمصري في الدقيقة 87 ، ودفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أسامة نبيه وسيد نيمار بدلا من أحمد بلحاج وعمر جابر،وفشل الزمالك في التعديل لينتهي اللقاء بفوز المصري بثلاثية مقابل هدفين.

ويضم تشكيل الزمالك كل

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – محمود حمدي ” الونش” – محمود شبانة – عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر – أحمد بلحاج.

خط الهجوم : أحمد سيد “زيزو” – ناصر منسي – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق و حاتم سكر ومحمد حسام “بيسو”و سيد عبد الله “نيمار” وعبد الله محمد ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه و إبراهيما نداي.

ويضم تشكيل المصري كل من:

حراسة المرمى : عصام ثروت

خط الدفاع : عمرو سعداوي – عماد بو بكر – إسلام أبوسليمة – أحمد عماد .

خط الوسط : حسين السيد – عمرو موسى – إلياس الجيلاصي – عبد الرحيم دغموم.

خط الهجوم : إسلام عطية – محمد جريندو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمود جاد وكريم العراقي وعبده يحيى وحسام جريشة و حسن علي ومحمد الفيومي ورجب عمران وإسلام المزين وأنطوني أكبوتو.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37