أخبار عاجلة

المثلوثي يتماثل للشفاء وينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا للقاء البنك الأهلي

جاء ذلك عقب تعافي اللاعب من الإصابة التي كان يعاني منها بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وشارك المثلوثي في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته للمباريات المقبلة من الناحية الطبية.

انطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم ، تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، و محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، في وجود عبدالواحد السيد مدير الكرة.

وبدأ المران بجلسة مطولة للجهاز الفني مع اللاعبين، تحدثوا معهم خلالها عن أهمية الفترة المقبلة، وضرورة غلق الصفحة الماضية نهائيا والتركيز فقط على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة.

و شدد أعضاء الجهاز الفني خلال حديثهم مع اللاعبين على أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بجدية وبذل أقصى جهد ، ولا بديل سوى تحقيق الانتصارات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *