أخبار عاجلة

كواليس توقيع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريوعقود تدريب الزمالك

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل ، نادي الزمالك عن توقيع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبر البريد الالكتروني، خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدا لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

اقرا ايضا .. تفاصيل تعاقد الزمالك مع خوان كارلوس لتوليه القيادة الفنية للفريق

وأرسل مسئولي نادى الزمالك تذاكر الطيران للمدير الفني الكولومبي ومن المنتظر أن يصل المدرب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة كي يحضر لقاء البنك الأهلي المقرر له غدا الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري من أرضية الملعب.

ووقع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على عقود تدريب الزمالك لمدة موسم وأربعة أشهر، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ومن المقرر أن يصطحب المدير الفني الجديد مساعد واحد معه في جهازه المعاون مع الاكتفاء بأعضاء الجهاز الحالي في الزمالك.

ويختتم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء البنك الأهلي المرتقب، المقرر له غدا الأحد في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، استعدادا لخوض اللقاء المرتقب.

ومن المقرر أن يغيب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، كما يتواصل غياب محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل.

ومن المنتظر أن يتم حسم موقف محمود شبانة مدافع الفريق في مران اليوم بعدما لم يشارك في تدريب الأمس لشعوره بالإجهاد عقب المشاركة في لقاء المصري الأخير بالدوري.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *