أخبار عاجلة

قبل مباراة الأهلي وفاركو..ترتيب جدول الدوري المصري

يواجه النادي الأهلي نظيره فاركو، في تمام الساعة التاسعة والربع على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

اقرا اايضا .. تقسيمة فنية للبدلاء والمستبعدين بالزمالك من لقاء حرس الحدود

نقدم لكم ترتيب جدول مسابقة الدوري المصرى الممتاز قبل انطلاق مباراة الأهلي وفاركو

يقام اليوم 3 مواجهات في الدوري المصري، حيث يلتقي الأهلى ضد فاركو، وأسوان ضد بيراميدز ويواجه الاتحاد السكندري نظيره سموحة.

ويتصدر فيوتشر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة ثم بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة بينما يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 39 نقطة .

جدول ترتيب الدوري المصري
1- فيوتشر 48 نقطة .. 23 مباراة

2- الأهلي 47 نقطة .. 19 مباراة

3- بيراميدز 40 نقطة .. 22 مباراة

4- الزمالك 39 نقطة .. 23 مباراة

5- الاتحاد السكندري 36 نقطة .. 23 مباراة

6- المقاولون العرب 35 نقطة .. 25 مباراة

7- المصري البورسعيدي 35 نقطة .. 24 مباراة

8- فاركو 32 نقطة .. 24 مباراة

9- سموحة 31 نقطة .. 24 مباراة

10- غزل المحلة 30 نقطة .. 24 مباراة

11- سيراميكا 29 نقطة .. 24 مباراة

12- إنبي 29 نقطة .. 25 مباراة

13- أسوان 28 نقطة .. 24 مباراة

14- الإسماعيلي 23 نقطة .. 23 مباراة

15- الداخلية 22 نقطة .. 24 مباراة

16- طلائع الجيش 17 نقطة .. 21 مباراة

17- البنك الأهلي 17 نقطة .. 23 مباراة

18- حرس الحدود 16 نقطة .. 22 مباراة

يواجه النادي الأهلي نظيره فاركو، في تمام الساعة التاسعة والربع على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على غزل المحلة بثلاثية دون رد في أخر ظهور بالمسابقة ضمن خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.

وحذر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من صحوة نادي فاركو ورغبته في تحقيق نتيجة إيجابية، كما حذر كور اللاعبين من المبالغة في الفرحة بالتتويج بكأس مصر على حساب بيراميدز وتاثيرها علي أداء الفريق في مباراة اليوم.

اقرأ أيضًا| الأهلي يهزم الزمالك ويتأهل لنهائى كأس مصر لليد
وفي المقابل يسعى نادي فاركو بقيادة طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز وضع الفريق في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وحذر المدير الفني اللاعبين من خطورة الأهلي وإمكانية مشيرا إلى ضرورة غلق المساحات وعدم السماح للخصم بامتلاك الكورة، مع ضرورة استغلال الفرص المتاحة للتسجيل.

آخر مباراة للأهلي وفاركو بالدوري
فاز النادي الأهلي على غزل المحلة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، سجلهما مصطفى العش في مارماه، وعلي معلول من ركلة جزاء، و محمد شريف، بينما فاز نادي فاركو على نظيره الاتحاد السكندرى بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، سجل ثلاثية فاركو كلا من رزقي حمرون وشكري نجيب وعلي بهيج، بينما سجل هدفي الاتحاد مابولولو.

مباراة الأهلي وفاركو فى الدور الأول
نجح النادي الأهلي في حسم مباراة الدور الأول أمام نادي فاركو في المباراة التي جمعتهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، بهدفين لهدف ، تقدم أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 30 وتعادل أحمد شريف لفاركو في الدقيقة 35 وأضاف محمد شريف الهدف الثاني القاتل في اللحظات الأخيرة (+90) .

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وفاركو بالدوري فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الأهلي وفاركو في جدول الدوري
ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 47 نقطة خلف نادي فيوتشر صاحب المركز الأول برصيد 48 نقطة لكن من 23 مباراة بينما خاض الأهلي 19 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة.

يحتل فاركو المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

مران الأهلي وفاركو
أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، خاض خلاله اللاعبون تدريبات بدنية لمدة نصف ساعة مع بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، كما قاد مارسيل كولر، المدير الفني، اللاعبين في فقرات فنية وتكتيكية متنوعة ضمن فقرات المران، وأدى رباعي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

وعلب الجانب الآخر قاد طارق العشرى المدير الفني لنادي فاركو مران الفريق الأخير ، وحرص خلال المران على مراجعة الخطة التي استقر عليها المواجهة الأحمر بجانب تحفيظ اللاعبين بعض الأمور الفنية بهدف الاطمئنان على إستيعابهم للعليمات قبل المباراة.

وعكف طارق العشرى خلال الأيام الماضية على دراسة الأهلى جيدا من خلال مشاهدة تسجيلات للمباريات التي خاضها الأحمر للوقوف على نقاط القوة والضعف عند الفريق لوضع الخطة المناسبة.

الأهلي يتوج بكأس مصر
وتوج النادي الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي يوم الإثنين الماضي.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37