أخبار عاجلة

الأهلي يعلن تلقي خطاب عقوبة كهربا

تلقت إدارة النادي الأهلي اليوم مكاتبة من اتحاد الكرة، متضمنة قرارات صادرة بحق النادي الأهلي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا، وتمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر غدٍ الأربعاء.

اقرا ايضا .. طبقاً للائحة .. الإيقاف 3 مباريات ينتظر الشناوي بعد الطرد أمام سموحة

كان قد تلقي مجلس اتحاد الكرة خطابًا رسميًا من لجنة الانضباط بشأن القرارات الخاصة بأحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدور الممتاز.

وفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإنه فور تلقي قرارات لجنة الانضباط تم إرسالها إلى النادي الأهلي، وإخطار كافة الأطراف المعنية بالقرارات الصادرة من لجنة الانضباط، ويحق لجميع الأطراف المتضررة من القرارات التقدم بتظلم خلال 10 أيام من تلقي القرار.

وكشفت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن العقوبات الخاصة بأحداث مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول من الدوري الممتاز، بعد تلقي اللجنة شكاوى من إدارة القطبين.

وقال مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن اللجنة قررت إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي 12 مباراة، علي خلفية أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.
وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكري ضد كهربا بسبب التجاوز في حق النادي الأبيض، خلال احتفال اللاعب مع الجماهير خلال مباراة القمة بالدور الأول.

وقررت لجنة الانضباط تغريم كهربا مليون جنيه، تسدد في خزينة الاتحاد خلال شهر من صدور القرار.
كما قررت لجنة الانضباط تغريم الأهلي 200 ألف جنيه فضلًا عن تحذير النادي من تكرار قيام جماهيره باستخدام عبارات أو إشارات تنطوي علي إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *