أخبار عاجلة

باتشيكو: علمت لماذا رفض مرتضى منصور خوض الزمالك للسوبر

أوضح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أن مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي كان بين فريقين كبار.

اقرا ايضا .. عدلى القيعى: مرتضى منصور المستفيد الأول من بطولة كأس السوبر

تابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً:” فريقا الأهلي وبيراميدز أظهرا شخصيتهما للجميع وقدما أداء مشرف للكرة المصرية في ظل سعي كلاهما لتحقيق الفوز”.

وأضاف باتشيكو قائلاً: “هذه ثاني مباراة أمام الأهلي في الفترة الماضية، خسرنا المباراتين، ولكن بيراميدز كانت لديه روح وكان يقاتل في نهائي الكأس ومباراة السوبر للفوز، وأنا فخور بتدريب الفريق”.

وقال المدير الفني البرتغالي : “لن أتحدث عن تفاصيل كثيرة وأحترم الأهلي ولاعبيه وإدارته، ولكني لن أتحدث حتى لا يعاقبني اتحاد الكرة، ولكني علمت الآن لماذا رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك خوض المباراة وأحترم قراره”.

وقال باتشيكو : “الأهلي فريق كبير وقدم مباراة قوية، وبيراميدز فريق كبير وقدم مباراة كبيرة، والمنافس فاز بهدف من ركلة جزاء، وأظهرنا للجميع أننا نستطيع تقديم مباراة قوية”.

وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد في مباراة السوبر المحلي التي اقيمت بينهما باستاد محمد بن زايد، وسجل علي معلول هدف الفوز للأحمر في الشوط الأول الإضافي من ركلة جزاء احتسبت لصالح محمود كهربا.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37