أخبار عاجلة

لجنة الحكام تعقد الملتقي الأول لمناطق الصعيد ببني سويف

عقدت اليوم الأحد، لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، الملتقى الأول للمناطق، والتي استضافته جامعة بني سويف بالاشتراك مع منطقة بني سويف للكرة.

اقرا ايضا .. سيدات الأهلي يتوجا بلقب دوري السوبر لـ السلة على حساب الجزيرة

يأتي ذلك في إطار المرحلة الأولى من الزيارات التي يقوم بها رئيس اللجنة لجميع المناطق، وتتضمن المرحلة الأولى مناطق بني سويف والفيوم وأسيوط والمنيا والوادي الجديد، حيث استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الملتقى داخل الجامعة، وذلك ضمن التعاون المستمر بين الجامعة ولجنة الحكام.

جاء الملتقى بحضور، محمد فاروق نائب رئيس اللجنة الرئيسية للحكام، وأحمد أبو العلا المدير الإدارى ومجدي رزق عضو اللجنة.

وقال توني عثمان، مسؤول العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية، إن الهدف من الملتقى شرح خطة تطوير التحكيم للجان الفرعية بالمناطق، مشيرًا أن المرحلة الأولى تشمل مناطق الصعيد، ثم بقية المناطق بالمراحل المقبلة.

وأضاف عثمان، أنه تم تقسيم المناطق لشرح خطة تطوير التحكيم على المدى الطويل، مشيرًا إلى أن البرتغالي بيريرا أبدى سعادته باستقبال رئيس الجامعة له.

وأوضح مسؤول العلاقات العامة بلجنة الحكام ، أن بيريرا أكد خلال الاجتماع أنه سيقوم خلال الفترة المقبلة بزيارة بقية المناطق، وعقد دورات بجانب تحديث بيانات الحكام.

ومن جانبه أكد محمد فاروق، نائب رئيس اللجنة، أن بيريرا سعيد بالدفع بالعناصر الشابة في المباريات الأخيرة، مطالبا بضرورة تقليل الأخطاء في المراحل المقبلة التي تحتاج مزيدا من التركيز في المباريات الحاسمة في بطولة الدوري.

وأختتم فاروق، أن بيريرا يهدف من هذه الزيارات لوضع معايير العمل ومناقشة خطته وأفكاره لتطوير التحكيم خلال الفترة المقبلة، والوقوف على مستوى ادارة التحكيم فى مناطق الجمهورية لتطوير التحكيم المصرى.

الجدير بالذكر أن جامعة بني سويف استضافت معسكر حكام الصعيد خلال شهر فبراير الماضي، في إطار التعاون بين اللجنة الرئاسية للحكام والجامعة.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37