أخبار عاجلة

تفاصيل سفر أحمد فتوح نجم الزمالك إلى ألمانيا بسبب الإصابة

استقر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحوصات طبية بسبب تجدد إصابته في الظهر.

اقرا ايضا .. بعد الإصابة بالسمانة .. مدة غياب محمد الشناوي عن الأهلي

ويعاني فتوح من إصابة بتمزق في مفصل عضلة الحوض مما تسبب في غيابه لفترة طويلة عن الزمالك.

ومن المقرر أن يتم استخراج تأشيرة أوروبا لفتوح خلال الأيام المقبلة، تمهيداً لسفره على أن يرافقه أحد أعضاء الجهاز الطبي للزمالك.

ويغيب عبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي ثلاثي الجبهة اليسرى عن الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها الثلاثي.

ويعتبر مركز الظهير الأيسر بين المراكز التي طلب مدرب الزمالك خوان كارلوس أوسوريو تدعيمها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل بدء الموسم الجديد

في سياق مختلف أنهى محمود حمدى “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إجراءات السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى التى تعرض لها فى مباراة الإسماعيلى الأخيرة بمسابقة الدورى المصرى الممتاز وانتهت بخسارة الأبيض 2 -1.

وتعرّض “الونش” لإصابة قوية فى مباراة الزمالك والإسماعيلى، بعد تدخل عنيف من ياو أنور لاعب الدراويش، وعلى أثرها قرر أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأبيض، استبدال اللاعب والدفع بـسيد عبد الله “نيمار” بدلاً منه.

وعلق محمود حمدى الونش على إصابته الأخيرة التى تعرض لها فى مباراة الإسماعيلى بالدورى، وكتب عبر حسابه الشخصى على إنستجرام: “لله الأمر من قبل ومن بعد”.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *