أخبار عاجلة
مرتضى منصور

مرتضى منصور: لن أعود لرئاسة الزمالك إلا بحكم قضائي

شهاب طارق


أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول إستمرار مجلس إدارته موضحا عدم عودته لمنصبه إلا في حال صدور حكم قضائي لصالحه.


وقال مرتضى في بيان أصدره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “الحمد لله على إستمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لإستكمال مدته رغم أنف الشامتين والشتامين والكاذبين والمتربصين.. لن أعود إلا بحكم قضائي”.


وأضاف: “أما بالنسبة لي ما زلت مستمرا على موقفي وهو الإعتذار، رغم أن الإشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحو لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي إختارتني رئيسا أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي”.


مضيفا: “أما أحمد وأمير أبنائي فمازالا معتذرين عن عملهما التطوعي في الإشراف على فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما مع إستمرار دعمي ودعمهما حتى الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقا للكيان ودليل ذلك أننا إنتهينا من إعداد الشكاوي الثلاث بمستنداتها التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع، لحفظ حقوق نادي الزمالك حتى لا يجرؤ أي كيان على الإعتداء عليه مرة أخرى”.


وتابع: “وفي النهاية لا أملك إلا كل الشكر والإحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين، فالجميع كانوا مخلصين لناديهم”.


وأتم مرتضى: “فالجماهير والأعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم، أنهم يستحقون الإنتماء لهذا الكيان العريق الذي يعد واحدا من أعظم الأندية في العالم”.


وصدر بحق مرتضى منصور حكم بالحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخضع للعقوبة مما أسقط عنه عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك وفقا للائحة الإسترشادية، قبل أن يصدر حكم قضائي بعزله من رئاسة النادي، وقرار من وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ الحكم وإعلان منصب رئيس النادي شاغرا.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37