أخبار عاجلة
الإتحاد الأوروبي لكرة القدم

اليويفا يشعل مواقع التواصل بإعلان تأهل الريال لمواجهة الإنتر في نهائي الشامبيونزليج

شهاب طارق


إرتكبت صفحة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” على تويتر خطأ محرجا، أمس بإعلانه عن طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا قبل إنتهاء مباراة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي البطولة.


وقبل ساعات من فوز مانشستر سيتي الكبير على الريال نشر إتحاد الكرة الأوروبي على صفحته عبر تويتر رسما لكأس دوري أبطال أوروبا يظهر أن ريال مدريد سيواجه إنتر ميلان الإيطالي في نهائي البطولة بمدينة إسطنبول بتركيا.


وأظهرت التغريدة المرفقة برسم “جرافيك” لكأس دوري أبطال أوروبا مع شعاري ريال مدريد وإنتر ميلان مع نص أسفله: “كن حاضرا للنهائي – إربح التذاكر الآن!”.


وجاء في نفس التغريدة: “تم تأكيد المتأهلين للنهائي وتم تحديد المكان، أجب عن 5 أسئلة بشكل صحيح لتحصل على فرصة للتوجه إلى إسطنبول!”، التي ستستضيف المباراة النهائية في العاشر من يونيو المقبل.


وإلى جانب تلك التغريدة نشرت صفحة “اليويفا” رسما مماثلا لكأس دوري أبطال أوروبا مع شعاري مانشستر سيتي وإنتر ميلان في إشارة إلى أن النهائي قد يجمع بين الفريقين.


وبعد إنتهاء مباراة السيتي والريال والذي أسفر عن تأهل السيتزنز للنهائي بفوزه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (5-1) وبالرغم من قيام “اليويفا” بحذف تغريدته، فقد تعرض الأخير للسخرية من قبل عشاق المان سيتي بعد وضع ريال مدريد في المباراة النهائية بالرغم من تلقيه خسارة تاريخية وقاسية.


وسيخوض مانشستر سيتي المباراة النهائية من البطولة يوم 10 يونيو المقبل أمام إنتر ميلان الإيطالي الذي فاز على غريمه ميلان (2-0) و(1-0) ذهابا وإيابا في ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37