أخبار عاجلة

الزمالك يضرب أسوان بهدف مباغت في الشوط الأول 

انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيرة فريق أسوان ، بتقدم الفريق الابيض بهدف دون رد ، في المباراة التى تجمع الفريقين على ، استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

اقرا ايضا ..يد الزمالك تتوج بكأس الكؤوس الأفريقية ويثأر من الأهلي

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة الثانية أول فرصة للأبيض من تسديدة لإبراهيما نداي تصدى لها الحارس لترتد لمصطفى شلبي الذي سدد فوق العارضة.

رد أسوان بفرصة خطيرة من تسديدة لأحمد خالد في الدقيقة الرابعة، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد صبحي، بعدها سدد رفائيل أياجوا كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.

وفي الدقيقة الثالثة عشرة سدد مصطفى شلبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس، بعدها سدد دونجا كرة قوية من خارج منطقة جزاء أسوان علت العارضة،

وكاد نداي أن يحرز هدف التقدم للأبيض من هجمة منظمة انفرد على إثرها بالمرمى قبل أن تصطدم بالدفاع وتتحول لركنية، وشهدت الدقيقة 31 فرصة خطيرة للضيوف من عرضية أحمد خالد أبعدها محمد صبحي قبل أن ترتد لمحمد حمدي زكي الذي سدد كرة قوية أبعدا الدفاع.

وشهدت الدقائق المتبقية محاولات مكثفة من الزمالك لتسجيل هدف التقدم، في حين اعتمد أسوان على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة حتى نجح إبراهيما نداي في تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة جزاء الضيوف في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حاتم سكر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري –مصطفى شلبي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق ومحمود شبانة ومصطفى الزناري ومحمد حسام “بيسو” وسيف جعفر وأحمد بلحاج وسيد عبد الله “نيمار” وسامسون أكينولا.

ويضم تشكيل أسوان كل من:

حراسة المرمى: عمرو حسام.

الدفاع: محمد مصطفى “ميدو” – أحمد فتحي “كاستيلو” – محمد عطوة – أحمد دحروج.

الوسط: عماد فتحي –أحمد خالد – رافائيل إياجوا –بلال السيد.

الهجوم: محمد حمدي زكي – حسام عرفات.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، إسلام سليمان وأحمد بليه ومحمد ناجي جدو وديلسون كاموني وإسلام جمال ومحمد المرسي وعلي فتحي وأحمد أشرف وعمر سعودي.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37