أخبار عاجلة

جماهير الأهلي تملأ جنبات استاد القاهرة قبل مباراة الترجي بدورى الابطال  

فتح استاد القاهرة أبوابه أمام جماهير الأهلي منذ قليل قبل مباراة الترجي المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. سيدات الزمالك يهزمن نافال النيجيري ويتأهلن لـ نصف نهائي بطولة أفريقيا للطائرة

وتنطلق مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد القاهرة الدولي.

ويستطيع الجمهور المصري متابعة مباراة النادي الأهلي والترجي من خلال البث الأرضي حيث سيتم عرض بث مباشر لـ مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي علي التردد الأرضي لقناة on time.

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة النادي الأهلي والترجي كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية، كما يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والترجي عبر البث المباشر على بوابة أخبار اليوم.مباراة الذهاب

كان النادي الأهلي فاز على الترجي بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على استاد حمادي العقربي «رادس» في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل بيرسي تاو هدفين في الدقيقة (٨، ٥٠)، واضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثالث في الدقيقة ٧٥.

يدير الموريتاني بيدا دحاني مباراة النادي الأهلي والترجي، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.

وأسفر الاجتماع على أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الترجي الطاقم الكحلي بالكامل.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37