أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم ٤ يوينو المقبل في مباراة الذهاب بإستاد القاهرة.

اقرا ايضا . أستون فيلا يفرض التعادل على ليفربول بالبريميرليج.. فيديو

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد تخطي الترجي التونسي في الدور نصف النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على على استاد حمادي العقربي «رادس»، وفاز الأحمر في مباراة العودة علي استاد القاهرة بهدف دون رد.

تأهل الوداد المغربي لنهائي دوري أبطال إفريقيا عقب التعادل مع صن داونز بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

استهل النادي الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

في دور المجموعات تلقى النادي الأهلي، خسارة أولى له في البطولة، أمام فريق الهلال السوداني بنتيجة هدف دون رد، ثم تعادل ايجابيًا أمام صن داونز بنتيجة هدفين لمثلهما، وبعدها حقق الفوز على حساب فريق القطن الكاميروني بثلاثية في القاهرة، ثم الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام صن داونز بجنوب أفريقيا، ثم الفوز على القطن الكاميروني بأربعة أهداف نظيفة في الكاميرون، ثم الفوز في الجولة الأخيرة على الهلال بثلاثية نظيفة.

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد تخطي الرجاء المغربي في الدور الربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بهدفين دون رد في مباراة الذهاب على استاد القاهرة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد تخطي الترجي التونسي في الدور نصف النهائي بمجموع لقائي الذهاب والعودة، حيث فاز الفريق بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على على استاد حمادي العقربي «رادس»، وفاز الأحمر في مباراة العودة علي استاد القاهرة بهدف دون رد.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37