أخبار عاجلة

الزمالك يخسر أمام مولودية التونسي 3/2 ويفشل في التأهل لمونديال الطائرة

خسر الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك لقب البطولة الأفريقية للأندية لكرة الطائرة الـ41 التي أقيمت في تونس في الفترة من 11 الي 22 مايو الجاري.

اقرا ايضا ..تفاصيل رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري في الصيف

خسر الزمالك اللقب أمام نظيره مولودية بو سالم التونسي بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت على صالة قليبية.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
25/20
25/22
24/26
23/25
12/15

بعد هذه الخسارة فشل الزمالك في التأهل لمونديال الأندية وذلك بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة الطائرة، عن موافقة الاتحاد الدولي للعبة، على مشاركة بطلي بطولة إفريقيا للأندية رجال وسيدات هذا العام، في كأس العالم للأندية النسخة المقبلة، والمقرر إقامتها بإحدى دول آسيا خلال الفترة من 6 حتى 10 ديسمبر المقبل.

كان قد تمكن الزمالك من تخطي الجيل الصاعد الجزائري في الدور نصف النهائي بنتيجة 3/0 وجي بي سي الزامبي في الدور ربع النهائي بنتيجة 3/0 أيضًا.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك توج بالبطولة 5 مرات أعوام 1984 و 1987و 2008 و 2009 و 2012

وجاءت قائمة الزمالك المتواجدة في تونس كالتالي:
محمد عفيفي وأحمد يوسف عفيفى ومصطفى محمد دبشة ومحمد عبدالمنعم ورشاد شبل وزياد محمد وأحمد فتحي ومحمد مصطفى لعبة وشريف الشرقاوي ومحمد المهدي ومحمد مجدي ورضا هيكل وأشرف اللقاني وسيف عابد ومحمد رضا وياسين محمد وكانسين أوجباي.

ويقود الجهاز الفني للفريق: أحمد مصطفى عاشور مديرًا فنيًا، وليد عبد العال مدربًا مساعدًا، شريف السادات مخططًا للأحمال، هاني سمير محلل أداء، أحمد سعودي طبيبًا، عبد الرحمن غانم أخصائيًا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مديرًا إداريًا وحسن عبد الرازق إداريًا والروبي سعيد ابو العلا مسؤول مهمات.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37