أخبار عاجلة
أحمد فؤاد بغدودة لاعب المصارعة

بعد تتويجه بميدالية وهروبه إلى فرنسا.. جدل كبير بعد إختفاء مصارع مصري في تونس

شهاب طارق


شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل في مصر بشأن سر إختفاء المصارع المصري أحمد فؤاد بغدودة خلال مشاركته في بطولة إفريقيا بتونس.


وأعلن الإتحاد المصري للمصارعة قبل ساعات إختفاء لاعبه أحمد فؤاد بغدودة أثناء المشاركة في بطولة إفريقيا المقامة في تونس خلال الفترة من 15 حتى 21 مايو الحالي.


وحصل بغدودة على المركز الثاني في وزن 63 كجم في إطار الإستعدادات لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


وأكد الإتحاد أنه تواصل مع جميع الجهات المعنية من أجل تحديد مكان اللاعب لكن البحث لم يسفر عن أي شيء حتى تلك اللحظة.


وقال الإتحاد في بيان أنه يدرس كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ كافة حقوقه في ذلك التصرف.


وتواصل الإتحاد المصري مع الإتحاد الدولي للمصارعة بشأن عمل جميع الإجراءات، بما يضمن إستمرارية اللاعب في صفوف منتخب مصر، وذلك وفقا للوائح المنظمة لذلك.


وأكد الإتحاد أنه يبذل قصارى جهده بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية في إعداد أجيال واعدة في لعبة المصارعة ترفع علم مصر في البطولات والمحافل الرياضية الدولية.


وبحسب ما ذكرته إحدى الصحف فإن هناك العديد من الأسباب وراء إختفاء المصارع أحمد بغدودة يأتي على رأسها حصوله على جواز السفر وعدم جمع الجوازات كما يحدث قبل أي بطولة دولية.


وبحسب الصحيفة أن اللاعب يمتلك تأشيرة “شنغن” في جواز سفره، التي تمنحه حق الدخول لأغلب الدول الأوروبية وبالتالي إستغلها وهرب إلى فرنسا.


وأكدت الصحيفة أن الغرض وراء هروب اللاعب هو تمثيل دولة أخرى، كما حدث من قبل مع العديد من اللاعبين الذين هربوا، مثل محمد عصام الذي هرب خلال تواجده في معسكر المنتخب بإيطاليا في أغسطس الماضي، وأحمد حسن بوشا وطارق عبد السلام وغيرهم.


وقال والد بغدودة في تصريحات لإحدى المواقع الإخبارية أنه لا يعرف شيئا عن نجله منذ أول أمس، فهو دائما ما كان يتحدث معه.


وأضاف: “نجلي لم يهرب لأي مكان، فإذا كان الأمر مثلما يتحدث الجميع، فلماذا سافر من البداية للمشاركة في بطولة إفريقيا، فهو لديه أصدقاء في روسيا وكرواتيا، وربما يكون قد ذهب إلى هناك لقضاء يومين أو ثلاثة أيام”.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37