أخبار عاجلة
مارسيل كولر

خطة كولر لتجهيز لاعبي الاهلى قبل مباراتي إنبي وطلائع الجيش

علم موقع “العب كورة” من مصارده المطلعه ، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي ، إستقر على اتباع سياسة التدوير في مباراتي الأهلي ضد إنبي وطلائع الجيش وهما المباراتين السابقتين للقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. تفاصيل رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري في الصيف

ويسعى مارسيل كولر لإراحة عدد كبير من العناصر الأساسية من لاعبي الفريق وفي الوقت نفسه فإنه يعمل على الفوز بهاتين المباراتين حتى يحافظ على صدارة الدوري المصري الممتاز.

وأتفق المدير الفني اتفق مع الجهاز المعاون له علي إجراء بعض التعديلات في تشكيل الفريق أمام إنبي وطلائع الجيش من أجل تجهيز كل اللاعبين وأيضا منح الفرصة للعناصر الأساسية التي تعاني من الإجهاد لضغط المباريات.


وطلب المدرب السويسري كولر تجهيز بعض اللاعبين أمثال شادي حسين وبرونو سافيو وأيمن أشرف وكريم الدبيس ومحمد أشرف من أجل حصولهم علي فرصة المشاركة خلال المباريات المقبلة من أجل الحكم علي مستواهم الفني وأيضا فرصة لتسويقهم في الميركاتو الصيفي .


وتشهد مباراة أنبي إراحة حمدي فتحي ومروان عطية ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومنح الفرصة لكل من أحمد قندوسي وعمرو السولية ورامي ربيعة بعد اكتمال شفائه ومحمود متولي .

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37