أخبار عاجلة

الزمالك يصطدم بـ الداخلية فى مباراة صعبه خارج التوقعات بالدوري

يلتقي  اليوم الاثنين 22 مايو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق الداخلية في تمام التاسعة والنصف مساء ، في المباراة التى تجمع الفريقين على ،استاد السويس الجديد في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا .. بعد التأهل لنهائي دورى الابطال .. الأهلي يفاجئ لاعبيه

قبل المواجهة المرتقبة الليلة فإن الداخلية لم يحقق أي فوز على الزمالك من قبل حيث تقابل الفريقان في 16 مباراة سابقة فاز الأبيض 13 مرة وحسم التعادل 3 مواجهات بينما لم يذق الداخلية طعم الفوز على القلعة البيضاء.

ونجح الزمالك في تسجيل 29 هدفا، بينما سجل الداخلية 10 أهداف ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 46 نقطة، في حين يحتل فريق الداخلية المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

يتطلع الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، ومواصلة الانتصارات للتقدم بجدول المسابقة المحلية، وشدد المدير الفني على أهمية وصعوبة لقاء اليوم وضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وفي المقابل يتطلع فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري، وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة اللقاء.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37