أخبار عاجلة

قبل موقعة اللقب الافريقي .. تاريخ مواجهات الأهلي والوداد

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلى نظيرة فريق الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دورى ابطال افريقيا 2022 / 2023 ، المقرر لها يوم 4 يونيو المقبل فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي .

اقرا ايضا ..  منتخب مصر يواجه نظبرة الغيني 14 يونيو بالمغرب .. رسمياً

 ونجح  النادي الاهلى المصري فى الفوز على نظيرة فريق الترجي التونسي بنتيجة 4/صفر بمجموع  المباريتين ، باستاد القاهرة و ملعب رادس  في طار منافسات نصف نهائي دورى الابطال .   

بينما نجح نادي الوداد المغربي في التعادل أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، بجموع المبارتين في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة تأهل  النادى الاهلى ونظيرة الوداد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد إزاحة فريقي الترجي التونسي و صن داونز بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وضرب الوداد المغربي موعدًا أمام النادي الأهلي منافسه في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا في مصر على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم 4 من شهر يونيو المقبل، بينما سيقام إياب النهائي في المغرب، يوم 11 من شهر يونيو المقبل

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد

وواجه الأهلي الوداد في 11 مباراة فاز الأحمر في 4 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 3 لقاءات، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في العام الماضي بنهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الوداد بنتيجة 2-0.

يذكر أن هذا المباراة هي الثالثة النهائية التي سيقابل بها الأهلي أمام الوداد والتي كانت عام 2019، و2022 و2023، وحقق الفريق المغربي اللقب الإفريقي مرتين على حساب المارد الأحمر.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37