أخبار عاجلة

الزمالك يسقط فى فخ التعادل أمام الداخلية 1/1 بالدوري

تعادل فريق الزمالك امام نظيرة فريق الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السويس الجديد، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويسقط في فخ التعادل الإيجابي.

اقرا ايضا .. الداخلية يتعادل أمام الزمالك 1/1 من ركلة جزاء

وبهذه النتيجة يرفع فريق الزمالك رصيده إلى 47 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في حين ارتفع رصيد الداخلية إلى 28 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.

الشوط الاول

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب فريق الداخلية لكن دون خطورة على مرمى محمد صبحي، وفي الدقيقة 11 تصدى القائم الأيمن لمرمى الزمالك لفرصة خطير من رأسية علي الزاهدي، وبمرور الوقت بدأ الزمالك ينشط هجوميا ويحاول استكشاف الطريق لمرمى عماد السيد.

شهدت الدقيقة 16 أخطر فرصة للداخلية لوليد مصطفى الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية تصدى لها محمد صبي وحولها لركنية.

ونجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 21 من رأسية سكنت على يسار الحارس بعدما تلقى عرضية من شيكابالا حولها برأسية في المرمى.

وتوالت محاولات الداخلية لتعديل النتيجة في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم، ، وأشهرالحكم بطاقة صفراء لحمزة المثلوثي في الدقيقة 33 للاعتراض .

وشهدت الدقيقة 37 فرصة محققة لمحمود طلعت لتعديل النتيجة ولكن الكرة مرت بجوارالقائم، وأنقذ بعدها حسام عبد المجيد مدافع الزمالك مرمى فريقه من هدف محقق لعلي الزاهدي في الدقيقة 41.

وكثف الداخلية محاولاته الهجومية للتعديل في الدقائق المتبقية في حين سعى الزمالك لخطف هدف التعزيز لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

الشوط الثاني 

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للداخلية برشيد أحمد بدلا من علي الزاهدي، وواصل أصحاب الأرض محاولاتهم الهجومية وأهدر رشيد أحمد فرصة للداخلية من انفراد بالمرمى في الدقيقة 48، وحاول الزمالك استغلال التسديدات من خارج منطقة الجزاء للتعزيز.

وفي الدقيقة 63 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد طارق بدلا من شيكابالا وسيد عبد الله “نيمار” بدلا من روقا، وفي الدقيقة 65 كاد محمد صبحي أن يكلف الزمالك هدف التعادل بعدما أخطأ في التصدي لكرة لتصل لرشيد أحمد داخل منطقة الجزاء قبل أن يتدخل الدفاع لانقاذ الموقف.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكريم يحيى لاعب الداخلية في الدقيقة 69 للخشونة مع مصطفى شلبي، وفي الدقيقة 71 ألغى حكم اللقاء هدفا للزمالك سجله سيف الجزيري بداعي التسلل، واحتسب الحكم ركلة جزاء للأبيض بعد تعرض المثلوثي للعرقلة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75 ، إلا أن أحمد سيد “زيزو” سددها في العارضة ليحرم الزمالك من الهدف الثاني.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بسامسون أكينولا في الدقيقة 80 بدلا من سيف الجزيري، وفي الدقيقة 84 نجح سمير فكري في تعديل النتيجة للداخلية من ركلة جزاء احتسبها الحكم على محمد صبحي حارس المرمى الذي حصل على بطاقة صفراء لإعاقة رشيد أحمد داخل منطقة الجزاء.

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

وضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حاتم سكر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف روقا – نبيل عماد دونجا – أحمد سيد “زيزو” محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم : إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحيي جمعة ومحمد طارق ومصطفى الزناري ومحمد حسام بيسو” وعمرو السيسي وعبد الله محمد وسيد عبد الله “نيمار” وسامسون أكينولا.

وضم تشكيل الداخلية كل من:

حراسة المرمى : عماد السيد

خط الدفاع: كريم يحيى – محمد نجيب -أحمد عبد الرسول – كمال أبو الفتوح.

خط الوسط: كليتشي شيميزى – محمود طلعت – وليد مصطفى – سمير فكري – عبدالرحمن البانوني .

خط الهجوم: علي الزاهدي.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37