أخبار عاجلة
الحكم نادر قمر الدولة

إيقاف نادر قمر الدولة حكم مباراة إنبي وفيوتشر

شهاب طارق


كشف مصدر مسؤول بإتحاد الكرة اليوم موقف لجنة الحكام من الأزمة التي شهدتها مباراة إنبي وفيوتشر إف سي أمس في دور ال16 بكأس مصر.


وأثارت قرارات حكم المباراة نادر قمر الدولة حالة من الجدل والتفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي.


وإحتسب الحكم 25 دقيقة بدلا من الوقت الضائع بعد أن توقف اللعب حوالي 22 دقيقة بسبب مراجعة كرة هدف محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر في مرمى إنبي وتعطل شاشة الفار قبل أن يعلن لاعبو إنبي الإنسحاب من الملعب إعتراضا على قرار الحكم بإحتساب الهدف وعدم إلغائه بداعي لمس الكرة للحكم، وهي في طريقها قبل تسجيل الهدف، في حين أنه كان يتوجب عليه إجراء عملية إسقاط للكرة.


وإحتج لاعبو إنبي ورفضوا إستكمال المباراة، قبل أن يعودوا من جديد إلى أرضية الملعب بعد أن توقفت المباراة من الدقيقة 57 حتى الدقيقة 79.


وعلق مصدر مسؤول بإتحاد الكرة على أزمة مباراة إنبي وفيوتشر قائلا: “تقرر إستبعاد نادر قمر الدولة من إدارة مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر، لكن الإستبعاد لن يزيد عن جولة أو إثنتين فقط، خاصة أن خطأه لم يؤثر في نتيجة المباراة”.


وأوضح المصدر لإحدى المواقع الإخبارية أن “نادر قمر الدولة من الحكام المميزين.. لكن بسبب اللقطة الجدلية لهدف فيوتشر، تقرر إستبعاده، علما بأن باقي قراراته في المباراة كانت موفقة”.


وإنتهت المباراة بفوز إنبي بركلات الترجيح (6-5) بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37