أخبار عاجلة
روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا

مدرب إيطاليا يستدعي قائمة أولية من 26 لاعبا لنهائيات دوري الأمم

شهاب طارق


إستدعى روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا أمس قائمة أولية من 26 لاعبا لنهائيات دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم المقرر إقامتها بين 14 و18 يونيو القادم في هولندا.


ويلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره الإسباني في نصف النهائي الأول فيما تلتقي هولندا مع كرواتيا في الثاني.


ولم يستدعي مانشيني لمعسكر منتخب إيطاليا في سردينيا إعتبارا من الخامس من الشهر القادم، اللاعبين الدوليين في فريقي إنتر ميلان وفيورنتينا وذلك لإنشغال الفريقين في نهائي كل من دوري أبطال أوروبا في العاشر من يونيو المقبل ودوري المؤتمر الأوروبي في السابع منه تواليا.


كما لم يتم إستدعاء جورجيو سكاليني (أتالانتا) أو ساندرو تونالي (ميلان) لتتاح لهما الفرصة للمشاركة مع منتخب إيطاليا في نهائيات كأس أمم أوروبا تحت 21 عاما التي تنطلق يوم 21 يونيو المقبل.


من ناحية أخرى، إستدعى مانشيني العديد من اللاعبين الغائبين منذ أشهر عن المنتخب مثل ماتيا زاكاني وتشيرو إيموبيلي (لاتسيو) وأليساندرو فلورنتسي (ميلان)، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس) ونيكولو زانيولو (جالطة سراي التركي).


وتم إستدعاء مدافع ليتشي فيديريكو باسكيروتو لأول مرة إلى صفوف منتخب إيطاليا بطل أوروبا.


وعلى الإتحاد الإيطالي لكرة القدم أن يرسل لائحة من 23 إسما إلى الإتحاد الأوروبي للعبة “الويفا” بحلول منتصف ليل الإثنين المقبل.


وجاءت القائمة الأولية لمنتخب إيطاليا من 26 لاعبا كالتالي:


حراسة المرمى: جانلوجي دوناروما (باريس سان جيرمان الفرنسي)- أليكس ميريت (نابولي)- جولييلمو فيكاريو (إمبولي).


الدفاع: فيديريكو باسكيروتو (ليتشي)- ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)- أليساندرو بونجورنو (تورينو)- جوفاني دي لورنتسو (نابولي)- أليساندرو فلورنتسي (ميلان)- فيديريكو غاتي (يوفنتوس)- ليوناردو سبيناتسولا (روما)- رافايل تولوي (أتالانتا).


خط الوسط: براين كريستانتي (روما)- دافيدي فراتيزي (ساسولو)- جورجينيو (أرسنال الإنجليزي)- مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس)- لورنتسو بيلجريني (روما)- ماتيو بيسينا (مونتسا)- ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي)- نيكولو زانيولو (جالطة سراي التركي).


الهجوم: دومينيكو بيراردي (ساسولو)- فيديريكو كييزا (يوفنتوس)- ويلفريد نيوتو (ليدز يونايتد الإنجليزي)- تشيرو إيموبيلي (لاتسيو)- جاكومو راسبادوري (نابولي)- ماتيو ريتيغي (تيغريس الأرجنتيني)- ماتيا زاكاني (لاتسيو).

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37