أخبار عاجلة

الكولومبي أوسوريو : نستحق الفوز على فاركو الجيد فنياً

أبدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك سعادته بالفوز على فاركو والتأهل لدور الثمانية لكأس مصر.

اقرا ايضا .. بدون راحة .. الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا للمحلة في الدوري

قال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :” واجهنا فريقًا جيد جدًا فنيًا وبدنيًا، والزمالك كان أفضل في الشوط الأول، في حين كان فاركو أفضل في الشوط الثاني، كما كانت تغييرات فريقي أفضل ولعبت دورًا مهمًا”.

وأضاف المدير الفني :” مصطفى الزناري كان جيدا وسريعا وهذه أول مرة يلعب في هذا المركز، في حين أن محمد عبد الغني كان يلعب في الجبهة اليسرى”.

وتابع أوسوريو قائلا :” الزمالك يستحق الفوز باللقاء، وعندما تقدمنا بهدفين كان لابد من زيادة رصيد الأهداف حتى لا نتعرض للضغط”.

وأشار أوسوريو :” فاركو غامر بعد التأخر وكان رد فعل الزمالك جيد جدا والتغييرات ساعدت في زيادة السرعات في الفريق بشكل جيد ولعبنا علي التحولات الهجومية”.

وقال المدير الفني :” من يشارك في مركز المساك يجب أن يكون لديه سرعات وقدرات دفاعية وحمزه المثلوثي يجيد في مركز المساك والزناري سيكون أفضل وسيظهر بشكل جيد في الفترة المقبلة”.

وقال المدير الفني:” الأولوية بالنسبة لي هي تدعيم مركز المساك بمدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى والأولوية الثانية هي ضم مهاجم رقم 9″.

واختتم المدير الفني قائلًا:” جوارديولا في إجازة مع عائلته ولم اتواصل معه والأفضل له أنه يزور الاهرامات بدلا من متابعة المباريات”.

وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *