أخبار عاجلة
رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

تقارير.. جناح مانشستر سيتي إلى السعودية براتب كبير

شهاب طارق


أكدت مصادر صحفية سعودية أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي قد توصلت بالفعل لإتفاق مع الدولي الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.


وفتح نادي أهلي جدة مفاوضات رسمية مع رياض محرز طوال الأيام الماضية بعد سفر وفد رسمي برئاسة وليد معاذ إلى إنجلترا للتفاوض مع محرز ووكيل أعماله لإقناعه بالإنضمام إلى صفوف الفريق السعودي.


ووفقا للمعلومات الواردة من صحيفة “عكاظ” السعودية فإن رياض محرز أقرب حاليا للإنضمام إلى صفوف أهلي جدة أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعد أن أبدى موافقته المبدئية على العرض المقدم له.


وأضافت الصحيفة: “أن المفاوض السعودي سيخاطب في الساعات القادمة مسؤولي مانشستر سيتي بعد الإنتهاء من إحتفالات التتويج بالثلاثية التاريخية التي حققها الفريق خلال هذا الموسم”.


فيما غرد الصحفي السعودي خالد بن عبد العزيز عبر صفحته على موقع تويتر: “رياض محرز لاعبا لنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة”.


وأضاف: “تاريخ توقيع الإتفاقية بين النادي الأهلي والجزائري رياض محرز كان يوم 22 يونيو الحالي، بعقد بلغت قيمته 75 مليون يورو في الموسم الواحد، على أن يتم تقديم دفعة أولى 50 مليونا، والباقي تسدد بنفس تاريخ الإتفاقية الموسم المقبل”.


من جانبها أشارت صحيفة “ذا أتليتك” البريطانية إلى أن: “رياض محرز متحمس لفكرة الإنتقال إلى المملكة العربية السعودية واللعب فيها، ولذلك رحيله أصبح واقعا”.


ويتبقى فقط أمام أهلي جدة التوصل لإتفاق مع نادي مانشستر سيتي حول المطالبات المالية للصفقة، وشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع النادي الإنجليزي.


ويحصل رياض محرز “32” عاما في مانشستر سيتي على راتب سنوي يقدر ب8 مليون يورو في الموسم الواحد، وينتهي عقده مع السيتي في صيف عام 2025.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *