أخبار عاجلة
نيمار

في تحدي للسلطات الأمنية.. نجم سان جيرمان يسبح في نهر إصطناعي إحتجاجا على إعتقال والده

شهاب طارق


تحدى البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان السلطات الأمنية والقضائية في بلده البرازيل بالرغم من إعتقال والده لساعات، وترقب فرض غرامات مالية عليه الأسبوع القادم.


ووفقا لما نشرته صحيفة “جورنال أو ديا” البرازيلية أمس قرر مهاجم باريس سان جيرمان الإحتجاج على إعتقال والده وتحدي العقوبات المالية التي تنتظره، حيث ظهر وهو يسبح في نهر إصطناعي في منزله الفاخر الواقع في مدينة “مانغارتيبا” وهي مدينة شهيرة بالطابع السياحي.


ومنع مفتشون مختصون في حماية البيئة نيمار وعائلته من إستخدام النهر الإصطناعي، بحجة أنه غير شرعي، حيث إرتكب والد نيمار المكلف بإدارة مشروع البناء بمنزل نجله الفاخر عدة مخالفات، من بينها تحويل مسار المجاري المائية والإستحواذ على صخور ورمال ليس من حق نيمار أخذها دون الحصول على تصاريح.


كما رفض نيمار جونيور إيقاف أعمال البناء بمنزله، مما يهدده بعواقب وخيمة وغرامات مالية بالإضافة إلى إحتمال السجن.


وكان نيمار ووالده محل شكوى من جيرانه حيث إشتكوا من إرتكاب النجم البرازيلي ووالده تجاوزات خطيرة تضر بالمنطقة وأهلها، وهو ما عرض والد نيمار للإعتقال ساعات طويلة قبل أن يخلي الأمن سبيله.


ويتواجد نيمار في البرازيل منذ فترة طويلة، بعد أن تعرض لإصابة خطيرة في الدوري الفرنسي، حيث فضل قضاء وقته في بلده وتنظيم عدة حفلات كعادته.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *